قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كتب مفرح حجاب: زارت "القبس" الفنان القدير علي المفيدي في مستشفى هادي للاطمئنان عليه، حيث كان قد ادخل المستشفى منذ 11 يوما على اثر التهاب بالرئتين وخلل في نبضات القلب، وقد زاره الكثيرون سواء من زملائه الفنانين أو جمهوره الذي يحبه، يتقدمهم وكيل وزارة الإعلام مبارك العدواني، والوكيل المساعد لشؤون الصحافة الدكتور عبدالعزيز المنصور، وخالد العنزي الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون، ومن الفنانين عبدالحسين عبدالرضا، سعاد عبدالله، أحمد الصالح، ابراهيم الصلال، عادل المسيلم، خالد النفيسي، مريم الصالح، غانم الصالح، عبدالامام عبدالله، هدى حسين، المخرج عبدالعزيز المنصور، محمد وحسين ومنصور المنصور، زينب العسكري، جمال الردهان، احمد جوهر، بسام العثمان وآخرون.
ومن خلال "القبس" قدم المفيدي الشكر لكل من زاروه في هذه الظروف وكلفوا انفسهم العناء للاطمئنان عليه. وقال: "لا أملك غير ان اشكرهم جميعا سواء من قام بزيارتي أو الذي لم تسمح له ظروفه"، مشيرا الى انه قد ادخل العناية المركزة مرتين في الاسبوع بسبب انتكاسة في التنفس.
وقال المفيدي: انني سأخرج بفضل الله من المستشفى بعد اسبوع لتصوير المسلسل التلفزيوني "كارت أحمر" مع الفنان خالد النفيسي، وأنا أتمنى العودة مجددا إلى جمهوري الذي غمرني بحبه طوال فترة مرضي.
واختتم حديثه قائلا لجمهوره: لقد آزرتموني وأنا في المستشفى من خلال حضوركم واتصالاتكم بما يفوق الكلام، أسأل الله ان يسعدكم جميعا وان تظلوا جميعا أصحاء في كويت السلام تحت راية صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح وولي عهده الأمين.