علي احمد البغلي
&
صدام حسين في خطابه البائس الذي وجهه إلى الشعب في الكويت على حد زعمه، قال اننا شعب محتل من قبل القوات الاجنبية، كما قال "ان القصد من تحرير الكويت من القوات العراقية كان لاحتلالها احتلالا مؤبدا لأنهم لو كانوا، أي الاميركان، صادقين مثلما اعلنوا لانسحبوا من الكويت وقالوا انهم سيعودون للدفاع عنها لو حاول العراق "دخولها" مرة اخرى، ولكنهم احتلوا الكويت ونشروا جيوشهم في دول خليجية اخرى وزادوا معه نفوذهم فيها مع الزمن، ويحاولون الان، وخسئوا ان يحتلوا العراق" (انتهى كلام الطاغية المخطرف!).
ونحن نقول له: كلامك مردود عليك فنحن ان كنا محتلين من قبل الاميركان فنحن نفتخر بذلك الاحتلال، فهو احتلال ديلوكس 5 نجوم! لاننا لا نرى سيطرات اميركية في شوارعنا وتقاطع طرقاتنا يسألون عن هويتنا! ونحن لم نر الجنود الاميركان يسلبون اقواتنا ويجردون جمعياتنا التعاونية من كل محتوياتها لارسالها لاهلهم وذويهم في الولايات المتحدة! ونحن لم نر دورية اميركية تطرق باب الجيران لتسلمهم ابنهم المعصوب العينين المعذب الذي ينزف دما، لتطلق امامهم رصاصة على رأسه لينزف حتى الموت لافظا انفاسه الاخيرة أمام ذويه، ونحن لم نسمع عن ان الجنود الاميركان اغتصبوا بناتنا او اسروا شبابنا! وقائمة المقارنة مع الفارق الشاسع بين احتلال دهمائك، او جنودك لا فرق، وبين الاحتلال الاميركي المزعوم لبلدنا تطول وهي حتما ليست لصالح احتلالك البغيض.
ونود ان نرد عليك في هذه العجالة ان سبب بقاء وتواجد القوات الاميركية "المحتلة" في بلدنا وبرضائنا هو بسبب ابتلائنا بوجودك، فحين يقضي الله امرا كان مفعولا ويخلص العالم من امثالك فسيصبح هذا الجزء من العالم وبلدنا منطقة جميلة حباها الله وخيراته، بدون وجودكم سبب كل البلاءات فيها.
نحن مع الاحتلال الاجنبي لبلدنا طوال وجودك وبقاء نظامك، متمنين ان يرزق الله الجار الشقيق العراق باحتلال مماثل ليخلصه من شر آثامك وشرورك.. وثق انهم اي اشقاءنا في العـــراق سيحتفلون بذلك الاحتفال غير مبالين بجعجعة من سينتقده من الاخوان القوميين والاصوليين.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.