"ايلاف"&من مراكش: أعلن الموقع الثقافي العربي "قطيفيات" لزواره وأصدقائه عن عزمه إيقاف تحديث جميع أبوابه لأسباب سماها بيان الهيئة ب"الانشغالات الثقافية والفكرية المتنوعة التي تحيط بأسرة الموقع مشتركة".
وقد وجدت هيثة الموقع نفسها أمام النجاح المتواصل لهذا الفضاء الإلكتروني محكومة بالتطورات أن تبذل مزيدا من الوقت لرعاية الموقع وتجديده، إلا أن عامل الوقت حال دون أية مبادرة تطويرية للفضاء الإلكتروني الثقافي قطيفيات "بعد أن أصبح العمل فيه جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية" كما داء في بيان المجموعة الذي توصلت إيلاف بنسخة منه.
وقد استطاع الموقع العربي الهاوي شق طريقه نحو الاحتراف والالتزام بتحديث محترم طيلة أربع سنوات هي عمر هذا الموقع؛ استطاع أثناءها أن يبني له اسما من بين كوكبة المواقع غير الاحترافية بالمعنى المؤسساتي.
وكمرحلة انتقالية دعت الهيئة المستقيلة من إدارة الموقع جميع المستعدين من مثقفي ومستخدمي الانترنت العربي ممن يجدون في أنفسهم الكفاءة والقدرة والوقت على تحمل مسؤولية إدارة الموقع واستكمال الرحلة الالكترونية عبر الاتصال بهم للتنسيق في الأمور التقنية والتحريرية، اللهم في حالة& عدم توفر مجموعة جديدة فحينها يكون الموقع قد أطفأ شمعته الأخيرة كما جاء في البيان.

&
عنوان الموقع :&
http://www.qateefiat.com/