مبروك إنتصار الأعراب على رامسفيلد ورحيل هذا الأخير. تماما كما رحل بوش الأب وكلنيتون وبقى صدام وعرفات وباقى الشلة، وكما سيرحل بوش الإبن وسيبقى الضارى والصدر وخلفاء الزرقاوى!
تستطيع أمريكا مغادرة المستنقع العراقى غدا، وياليتها تفعل! السؤال الذى لم يسأله الأعراب والقومجية لأنفسهم هو كيف السبيل لتنظيف ذلك المستنقع؟!


أجبرت أمريكا على الإنسحاب من فيتنام ومن الصومال quot;الحرةquot; والعقبى للعراق. لم تجبر أمريكا على الإنسحاب من ألمانيا ولا من اليابان ولا من كوريا الجنوبية! حظوظ...


خوفا من إمتداد النفوذ الإيرانى تم إستقبال خالد مشعل وهنية فى بلاد الأعراب، ورعبا من نشأة حزب الله جديد فى فلسطين وغيرها سيتم إنشاء دولة فلسطينية أو شكل دولة! أما من أين سيأكل مواطنوا تلك الدولة فالبركة فى منظمة الدول المانحة، وهى منظمة عالمية نشأت حديثا وخصيصا للبلاد الممنوحة أو بلاد quot;الشحاذةquot; فى قول آخر!

إعلانات مبوبة...

حفل إستقبال:
تعلن منظمة منحلة وفى قول آخر محظورة لها 88 ثمانية وثمانون عضوا يلبسون طاقية الإخفاء بمجلس الشعب المصرى عن إستقبال مضللها العام للزائرين المهمين quot;الأجانبquot; بمقرها السرى الواقع على شاطىء النيل المصرى. ( هم ليسوا أجانب تماما فهم على الأقل أقرب من الماليزى الذى قد يحكم مصر).


وظائف خالية:
مطلوب ترزى قانونى نبيه ذو خبرة وحذاقة. يجب على المتقدم أن يتقدم بسابقة أعمال تثبت إستطاعته تفصيل مادة دستورية وتعديلها وتعديل التعديل باستخدام عشرين كلمة فقط، على أن تؤدى المادة وتعديلاتها المختلفة إلى نفس المعنى وذات الهدف لا أقل ولا أكثر. يحبذ من يسبق إسمه حرف الدال العتيد.


إستفهام برىء:
السيدة نوال الجابرى المشار إليها فى صفحة quot;ثقافاتquot; إيلاف اليوم شاعرة يمنية راقية. تقول أنها تخاف الشهرة! كيف يشتهر إنسان لا وجه له ولا ملامح تميزه؟! مثلك ياسيدتى أو شبهك تماما نراهم بالآلاف كل يوم فى بلاد الأعراب، فما الذى يميزك عنهن وأنتن جميعا معذرة بدون شكل؟!

عادل حزين
نيويورك
[email protected]