نيويورك: الممثلة سكارليت جوهانسونقال منظمون يوم الاثنين إن الممثلة سكارليت جوهانسون ستظهر للمرة الاولى على مسارح برودواي حيث ستؤدي بطولة مسرحية الكاتب الاميركي ارثر ميلر quot;نظرة من الجسرquot; quot;A View from the Bridgequot;.
ووسط اتجاه متزايد لظهور نجوم هوليوود في مسرحيات برودواي ستظهر جوهانسون (24 عاما) في جريت وايت واي أمام الممثل ليف شرايبر في مسرحية تدور أحداثها في أميركا في خمسينيات القرن الماضي حول عامل بأحواض بناء السفن في بروكلين مولع بابنة شقيقه البالغة من العمر 17 عاما والتي تلعب دورها جوهانسون.
وستبدأ العروض في 28 ديسمبر كانون الاول وتستمر لمدة 14 أسبوعا.
وتضم قائمة افلام جوهانسون (همس الحصان) quot;The Horse Whispererquot; و(ضاع في الترجمة) quot;Lost in Translationquot; وفيلم وودي الين (نقطة المباراة) quot;Match Pointquot; في 2005. واصدرت أيضًا ألبوما غنائيا هذا العام مع المغني الاميركي بيت يورن. وظهر شرايبر بالفعل في عدة مرات في برودواي بما في ذلك فوزه بجائزة توني فضلا عن ظهوره في أفلام سينمائية.
ومن كبار ممثلي السينما الذي ظهروا أيضًا في برودواي هذا العام جود لو وهيو جاكمان ودانيال كريج وسيينا ميلر وكاثرين زيتا جونز.
ويعود الفضل في مبيعات التذاكر القوية في موسم برودواي 2008-2009 الى مشاركة أسماء نجوم كبار ويقول منتجو برودواي أن وجود نجوم هوليوود أساسي الان لضمان تحقيق ارباح كبيرة للمسرحيات في برودواي.