لوس أنجلس: انضم الممثل الأميركي راين أونيل وابنه ريدموند إلى مجموعة من الأصدقاء المقرّبين وأفراد العائلة في كاتدرائية quot;سيدة الملائكةquot; في لوس أنجلس لتوديع الممثلة الأميركية فرح فاوست التي فارقت الحياة يوم الخميس الماضي بعد معركة طويلة مع السرطان.
وذكر موقع quot;بيبولquot; الأميركي أن مارلا مابلز وجوان كولينز وتاتوم أونيل، كانوا من بين المشاركين الـ200 في الجنازة الخاصة التي أقيمت بعد ظهر أمس الثلاثاء والتي ألقى خلالها كل من صديقة فاوست ألانا ستوارت وطبيبها لورانس بيرو كلمة تأبينية.
وقالت ستوارت:quot;وداعاً أيتها الفتاة الطيبة، فرح لم تشعر بالأسف على نفسها طوال فترة مرضها (...) وحاربت السرطان بقوةquot;.
وأضافت أنها quot;أجمل ملاك في الجنة ولطالما كان من الصعب تحطيمهاquot;.
واحتشد عناصر شرطة لوس أنجلس وحرّاس أمنيون خاصون في الشوارع المؤدية إلى الكاتدرائية، وساعد أونيل وابنه في حمل النعش المزيّن بأزهار صفراء وبرتقالية.
وبعد الجنازة نقل المشاركون في حافلات صغيرة إلى نادي جوناثان حيث عزفت فرقة الأغاني المفضلة عند فاوست وبعضها لفان موريسون.
يشار إلى ان إصابة فاوست بسرطان الشرج شُخِّصت في العام 2006 لكنها تلقت العلاج المناسب وشفيت، ثم ما لبث المرض أن عاد في عام 2007 وانتشر في جسمها ووصل إلى الكبد، وأدخلت إلى المستشفى حيث بقيت طوال أسبوعين، ثم خرجت لتعود الأربعاء الماضي إلى غرفة العناية الفائقة قبل أن تفارق الحياة يوم الخميس الماضي عن عمر 62 سنة.
يُذكر ان علاقة فاوست بأونيل طويلة جداً ولديهما معاً ابن واحد هو ريدموند (24 سنة) الذي حصل على إذن خاص لحضور دفن والدته لأنه مسجون في كاليفورنيا بعد انتهاكه فترة اختبار كان يمرّ بها، إذ عُثر على مخدرات بحوزته، وعاد إلى سجنه ما أن انتهت المراسم.