قال المخرج أحمد البدري أن فيلمه الجديد الفيل في المنديل تقرر عرضه خلال الشهر حسبما علم من المنتج.



أحمد عدلي من القاهرة : صرح المخرج أحمد البدري ان فيلمه الجديد الفيل في المنديل من المقرر ان يعرض خلال الشهر الجاري حسبما علم من المنتج مشيرا الي ان الفيلم جاهز للعرض وقرارات التأجيل الأخيرة كانت ترتبط بأسباب أمنية بسبب عدم استقرار الأوضاع لكن الوقت الان أصبح مناسب لعرضه خاصة بعد طرح أكثر من فيلم خلال موسم الصيف الحالي.
وقال البدري لـquot;إيلافquot; أنه لا يخشى دعوات المقاطعة التي انطلقت من أجل مقاطعة الفيلم بسبب أراء بطله الفنان طلعت زكريا خلال الثورة واتهاماته للثورا مشيرا الي انه يؤمن بان كل شئ نصيب لكنه اجتهد في الفيلم ومعه فريق العمل لكي يخرج بصورة جيدة.
ولفت الي ان قرار تأجيل عرض الفيلم ليس له شأن به لانه من اختصاص المنتج مشيرا الي ان السبكي أكد له ان الفيلم سيتم طرحه خلال الشهر الجاري ولن يتم تأجيله أكثر من ذلك.
الجدير بالذكر أن فيلم الفيل في المنديل تأجل عرضه أكثر من 3 مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية على الرغم من بدء الحملة الدعائية الخاصة به وذلك بسبب الدعوات لمقاطعته التي شهدت نشاطا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي quot;فيس بوكquot; لمقاطعة بطله طلعت زكريا لتصدره القائمة السوداء لأعداء الثورة بسبب تصريحاته خلالها، فيما اقيم العرض الخاص للفيلم بمنزل طلعت زكريا بعدما هدد نشطاء بالاعتصام امام دار العرض التي سيقام فيها العرض الخاص.