قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: شوهد دوق ودوقة ساسكس بعد ظهر يوم السبت في رحلة مدتها خمس دقائق إلى قصر أوبرا وينفري جارتهما في محل إقامتهما الجديد بمونتيسيتو خلال عطلة نهاية الأسبوع،

في صور المصورين التي نشرتها صحيفة ديلي ميل، يمكن رؤية الدوق وهو يقود سيارة رينج روفر سوداء، بجانب امرأة يبدو أنها الممثلة جانينا جافانكار (صديقة قريبة لماركل). يرتدي قبعة بيسبول ونظارة شمسية داكنة ويحدق بشدة في المصور بينما تجلس زوجته في المقعد الخلفي. خلفهما، هناك سيارة رينج روفر سوداء ثانية ، من المفترض أنها تقل عناصر الأمن الخاصة للزوجين.

يقال إن عائلة ساسكس أمضت ساعة في الدردشة مع وينفري في منزلها ، مما دفع إلى نظرية مفادها أنهم ربما يخططون لمقابلة ثانية مع الإعلامية الشهيرة بعد بثهم المقابلة التي احدثت ردود فعل واسعة في مارس 2021. لكن في الواقع قد تكون مجرد زيارة اجتماعية بين جارين، كما يجد التنوية أن وينفري ، حضرت حفل زفاف الثنائي الملكي عام 2018 في وندسور. ونظرًا لأنهم يعيشون على بعد خمس دقائق منها ، فلن يكون من المستبعد تمامًا افتراض أنهم ذهبوا لتناول فنجان من القهوة خلال دردشة ودية.

وكان الدوق والدوقة المقيمان في كاليفورنيا قد خصا وينفري بمقابلة حصرية العام الماضي ، كشفوا فيها عن عدد من التفاصيل الصادمة، مثل طرح من أحد أفراد العائلة المالكة حول لون آرتشي عند ولادته، وحقيقة أن ماركل راودتها فكرة الانتحار أثناء اقامتها مع العائلة المالكة.