دبي : تقديراً لجهود حملات التبرع بالدم وتكريماً لمبادرات المساهمين فيها على مدى عام 2007، قامت اينوك بالتعاون مع دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي ممثلة بمركز التبرع بالدم، بتوزيع أكثر من 10 آلاف زهرة على الجمهور في محطات الخدمة التابعة لها في دبي، وذلك بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 2 و3 ديسمبر الجاري.

بهذه المناسبة، قال سعيد عبد الله خوري المدير، التنفيذي لمجموعة quot;اينوكquot;: quot;إنه لأمر رائع أن يتكاتف الجميع من أجل دعم صحة المجتمع عبر التبرع بالدم. ونأمل في اينوك أن تساهم هذه الأزهار في تعزيز الوعي وتكثيف المشاركة في حملات التبرع خلال العام القادمquot;.

من جانبها، قالت الدكتورة ليلى الشاعر، رئيسة مركز التبرع بالدم في مستشفى الوصل: quot;لطالما كانت مجموعة اينوك، وماتزال، شريكاً مهماً بالنسبة لنا من خلال دورها الفاعل في العديد من حملات التبرع بالدم على مدى السنوات الأخيرة. ويسعدنا أن نغتم مناسبة جليلة مثل العيد الوطني لدولة الإمارات، لنتقدم بالشكر إلى مجموعة اينوك على دعمها المتواصل لحملاتنا، ولنوجه تحية إجلال وإكبار إلى آلاف الأفراد والعائلات الذين لم يبخلوا بدمهم لمساعدة من هم بحاجة إليهquot;.