اكثر من 30 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض ومنتدى الكويت للمباني الذكية

الكويت

قالت شركة (جلوبل.كونكشن) لتنظيم المعارض اليوم ان اكثر من 30 شركة محلية وعالمية ستشارك في معرض ومنتدى الكويت الاول للمباني الذكية المقرر في 12 مارس الجاري ويستمر اربعة ايام .
وقال مدير المعرض لدى الشركة ربيع بوشاهين في مؤتمر صحافي ان اقامة المعرض له عدة اهداف اهمها التعرف على الشركات والمؤسسات المحلية والخارجية التي تقدم الحديث والجديد في مجال الابنية الذكية.

واضاف بوشاهين ان المعرض يعد الاول من نوعه في الكويت حيث حرصت الشركة على اقامته في وقت تشهد المنطقة طفرة عمرانية كبيرة ونموا سريعا في قطاع العقارات والمشاريع التي اصبحت تعتمد بشكل اساسي على النظم الذكية والطرق والاساليب الحديثة موضحا ان الهدف منها تأمين الراحة والامان لتوفير الوقت والجهد والمال .

واوضح انه تم التركيز على جلب كبرى الشركات المعنية المحلية والعالمية والتي ستجتمع تحت سقف واحد لعرض احدث الخدمات وافضل الحلول وطرح اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال الابنية الذكية.واشار الى انه ستقام محاضرات متخصصة في مجال الابنية الذكية يلقيها متحدثين محليين وعالميين على هامش المعرض في ثاني وثالث ايام المعرض.

من جهته اعرب العضو المنتدب في شركة (ان.كيوب) احدى الشركات الراعية للمعرض محمد الحاج عن امله بان يوفر المعرض تعريفا واضحا لكل ما يتعلق بمفهوم (المباني الذكية).واضاف الحاج ان الشركة تسعى الى جعل المباني الذكية واقعا ناجحا هنا في الكويت من خلال تاسيس فريق قوي وجمع خبراء في مجالات عدة للعمل على توفير افضل الحلول للعملاء الذين يبحثون عن وظائف شاملة للمباني الذكية تنسجم مع اهدافهم واعمالهم.وترعى المعرض الذي يقام تحت رعاية وزير الاشغال سبعة شركات محلية هي (كوالتي. نت) و(ان.كيوب) و(مدكوم) ونظم الخليج والمستقبل وبرقان للتكييف والتهوية ومؤسسة الارجان التجارية.