باركليز- مصر يفتتح فرعه الرابع في الإسكندرية

محمد الشرقاوي من القاهرة

أعلن بنك باركليز مصر عن افتتاح فرع البنك في منطقة رشدي بالإسكندرية، وبذلك أصبح البنك هو البنك الأول والوحيد الذي يقدم الحلول المتكاملة والحديثة للخدمات النقدية المجمَّعة في الاسكندرية.
وقال زاهد مصطفى - رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك باركليز انه على مدار الخمسة أعوام السابقة حظي فرع رشدي، وهو أحد فروع بنك باركليز المنتشرة بالإسكندرية، بزيادة مستمرة في قاعدة عملائه وهو ما دفعنا لافتتاح فرع آخر أكبر في المساحة وأرقى من حيث الخدمات لتقديم مزيد من الحلول المصرفية الفريدة والمتنوعة.

وبالإضافة إلى تقديم نطاق أوسع من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بدءاً من المشروعات الصغيرة أو المتوسطة وانتهاءاً بالشركات العملاقة، فإن فرع رشدي سيكون هو بمثابة مركزٍ لانطلاق الحلول النقدية المجمعة الحديثة، وبذلك يصبح بنك باركليز ndash; مصر هو البنك الأول والوحيد الذي يقدم هذه الخدمة في الإسكندرية.

وتتميز الحلول النقدية المجمَّعة بوجود قدرٍ هائلٍ من المرونة إذ تحتوي على نطاق واسع من الخدمات ليختار العملاء من بينها ما يناسب متطلباتهم. فهي توفّر العديد من اختيارات السحب والإيداع مثل quot;الخدمات الهاتفيةquot; لتحصيل أو تسليم النقدية إلى العملاء أينما كانوا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال شبكة للنقل تغطي كافة محافظات الجمهورية.

تساعد هذه الخدمات الجديدة على الحد من المخاطر التي قد تحيط بالعملاء عند الاحتفاظ بكميات كبيرة من النقود السائلة في أماكن تواجدهم. كما أنها تتحمل العديد من الأعباء الأخرى الملقاة على كاهل عملائنا حيث تتكفل بتأمين عمليات النقل من وإلى العملاء.

ومن جانبه قال أكرم تيناوي (رئيس قطاع الخدمات المصرفية للشركات) لقد تم صياغة مثل هذه الحلول خصيصاً لتُقدِّم لعملائنا لتكون نموذجاً فريداً من الأمن والأمان حيث تتألف من عدد من الخدمات التي تنظم إدارة النقد المجمّع حيث يعد فرع رشدي هو الفرع الرابع لبنك باركليز في الإسكندرية إلى جانب فروع لوران وسموحة والأزاريطة.