المنامه : في لقاء الغداء الصحفي الذي أقيم اليوم بفندق الريتز كارلتون البحرين، عززت شركة 2 كونيكت التزامها تجاه مملكة البحرين وذلك من خلال كشف النقاب عن إستراتيجية تهدف إلى استثمار عائدات الشركة في المجتمع البحريني لتطوير البنية التحتية للاتصالات في البحرين. في إطار التزامها الطويل الأجل تجاه البحرين، قامت الشركة بتوسعة خدمة الإنترنت المجانية إلى الرفاع.

تعليقا على هذه المناسبة، قال السيد فهد الشيراوي، العضو المنتدب لشركة 2 كونيكت: quot;منذ افتتاح الشركة في عام 2004، كانت رؤية الشركة تنصب على تعزيز القيمة لجميع عملائنا. ويؤكد البرنامج المرحلي للإنترنت المجانية بالإضافة إلى خدمات الاتصالات المصممة وفقا لاحتياجات العملاء موقع الصدارة لنا في قطاع الاتصالات في البحرينquot;.

quot;لقد وطدت 2 كونيكت سمعتها الطيبة في سوق الاتصالات البحرينية التي تشهد منافسة حامية، وتعرف الشركة بأنها الرائدة في استعمال أحدث التقنيات. كما كانت مزود الاتصالات الأول لنشر الإنترنت اللاسلكية في البحرين. ومنذ ذلك الحين، قمنا بطرح مجموعة من التقنيات المتطورة بما فيها الربط بالألياف الدقيقة لتحسين تجربة مستعملي الإنترنت في البحرينquot;.

واختتم حديثه قائلا: quot;تتمثل رؤيتنا في توصيل الإنترنت المجانية لجميع المقيمين في مملكة البحرين. حتى يتسنى تحقيق ذلك، سوف نواصل توفير حلول الاتصالات المبتكرة بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة بأقل الأسعارquot;.