ابوظبي: اعلنت كل من فنادق ومنتجعات (ستاروود) وشركة ابوظبي الوطنية للمعارض (ادنيك) عن اطلاقهما فندق (اليمينت) الجديد في ابوظبي حيث سيكون الاول من نوعه على مستوى منطقة اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط وتبلغ تكلفته 8 مليارات درهم اماراتي.

وقال رئيس شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية في منطقة اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط ريولاند فوس في بيان له انه من المقرر ان يتم افتتاح الفندق الجديد خلال العام 2011 ضمن مشروع كابيتال سنتر الفاخر في ابوظبي وهو عبارة عن مدينة تجارية وسكنية مصغرة تضم مركز معارض متطور ومشروع مارينا بطول 4ر2 كيلومتر.
واضاف ان الفندق سيحتوي على 36 شقة استوديو و 144 غرفة ضيافة و 90 وحدة سكنية بغرفتي نوم حيث سيكون من السهل الوصول للفندق الواقع بالقرب من مركز المعارض والقريب من المارينا من كافة الجهات.

واعتبر فوس ان الفندق يعد ابتكارا لفئة خدمات الضيافة طويلة الامد معربا عن تطلعه للتعاون مع شركة ابوظبي الوطنية للمعارض في سبيل اطلاق اول فندق تابع لفنادق ستاروود في منطقة اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط.

وبين ان ابوظبي مدينة مثالية لاقامة اول فندق (اليمينت) على مستوى الشرق الاوسط حيث سيوفر هذا الفندق للمسافرين اسلوبا متميزا من حيث الخدمة والراحة والتصميم والاداء الوظيفي الرفيع.
ومن جانبه قال مدير تطوير الاعمال في شركة ابوظبي الوطنية للمعارض سانجاي تانا ان الفندق المخصص للاقامة الطويلة الذي سيقام ضمن مشروع كابيتال سنتر يعتبر الاول من نوعه في الشرق الاوسط حيث تدعم ظروف السوق الحالية اقامة مثل هذا المشروع.

واوضح ان كثرة المشاريع العقارية والنمو الاقتصادي القوي في ابوظبي ادت الى زيادة في الطلب على السكن طويل ومتوسط الامد المخصص للموظفين التنفيذيين