أبوظبي: أطلق بنك أبوظبي الوطني البطاقة المدفوعة سلفاً، الجديدة في الإمارات، بالتعاون مع فيزا. وتُعتبر البطاقة الجديدة بديلاً آمناً وفعّالاً للمال النقدي، وهي عبارة عن بطاقة مموّلة مُسبقاً من فيزا إلكترون، يمكن استعمالها في نقاط البيع في الإمارات وخارجها.

وتحرص وسيلة الدفع هذه على أن يتمكّن حاملو البطاقات من التحكّم بأموالهم وبإنفاقهم في كلّ الأوقات، كما تشكّل هذه البطاقة حلاً مثالياً لكلّ من لا يملك حساباً مصرفياً كما للسواح.

وتتوافر البطاقة المدفوعة مسبقاً من بنك أبوظبي الوطني في الفروع كافة، أو لدى التجّار المعتمدين، كما يمكن أيضاً الحصول عليها تلقائياً من خلال تعبئة استمارة طلب وتحميل الأموال في البطاقة، مع العلم أنّه يمكن تحميل البطاقة في أيّ من فروع بنك أبوظبي الوطني أو إحدى آلات إيداع الأموال التي تعمل 24 ساعة يومياً.

وتُقدَّم هذه البطاقة المدفوعة مسبقاً هدية، حتّى بالنسبة للأشخاص غير المخوّلين للحصول على بطاقة ائتمان أو بطاقة الحسم المباشر. كما يمكن أيضاً لزائري الإمارات الاستفادة منها بدون الاضطرار إلى دفع تكاليف صرف النقود، إذ يتمّ تحميل البطاقة بعملتهم الخاصّة.

ويمكن تحميل هذه البطاقة بمبلغ أدناه 100 درهم وأقصاه 5000 درهم. كما يمكن الاستفسار عن الرصيد عبر آلات الصرف والإيداع الآلي وعبر فروع بنك أبوظبي الوطني وموقعه الإلكتروني.