أبوظبي:افتتح بنك أبوظبي الوطني فرعين في غياثي ومركز quot;تمquot; التابع للبلدية في غياثي بالمنطقة الغربية تماشياً مع إستراتيجيته لتغطية جميع المواقع المهمة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وبذلك يرتفع عدد فروع البنك في الدولة إلى 92 فرعا.ويضمن الموقع الاستراتيجي للفرعين سهولة الوصول لخدمات بنك أبوظبي الوطني، كما تم تصميمهما وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملاء بنك أبوظبي الوطني.

وقال سيف الشحي، المدير العام للقطاع المصرفي المحلي ببنك أبوظبي الوطني إن quot;افتتاحالفرعين الجديدين لبنك أبوظبي الوطني في غياثي سيمكننا من تقديم تشكيلة من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والشركات، ويسهم إيجاباً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك في جميع أنحاء الدولةquot;.


وأوضح أن افتتاح الفرعين الـ91 و 92 ضمن شبكة فروع البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي حسب خطة بنك أبوظبي الوطني التيتهدف إلى افتتاح المزيد من الفروع في مواقع استراتيجية لضمان تقديم الخدمات والمنتجات بسهولة لجميع عملائنا.وأضاف الشحي: quot;منذ إنشائه في عام 1968، يلعب بنك أبوظبي الوطني دوراكبيرا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات العربية المتحدة،ولا شك أن الانجازات التي حققناها في السنوات الماضية تشجعنا على تقديم المزيد وبذل كافة الجهود لإرضاء عملائناquot;.

من جانبه، قال جون معلوف،المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد لبنك أبوظبي الوطني إن بنك أبوظبي الوطني quot;سيواصل توسعاته من أجل تقديم خدماته في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع التأكيد على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية تتميز بالكفاءة والأمن والسهولةquot;.

وأضاف: quot;يأتي افتتاح الفرعين الجديدين، تحت إدارة مجموعة من الكفاءات المصرفية التي تتمتع بخبرات طويلة، للتأكيد على مساعي البنك في مواكبة المعايير والاتجاهات الدولية لتوفير الخدمات والمنتجات المبتكرة لخدمة العملاء، مشيراً إلى أن البنك يخطط لافتتاح فروع جديدة وتركيب أجهزة صراف آلي إضافية في مختلف أنحاء دولة الإماراتquot;. وستكون ساعات الدوام الرسمية في فرعي بنك أبوظبي الوطني الجديدين من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 2:00 ظهراً من الأحد إلى الخميس، وتم تجهيز الفرعين لتوفير مختلف الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وضمان أعلى مستويات الراحة لعملائهما كمايوفران خدمات الصراف الآلي التي تعمل على مدار الساعة.

ويقدم بنك أبوظبي الوطني باقة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء منالأفراد والشركات والمؤسسات بالإضافة إلى المنتجات وباقات الخدمات التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة بشرائح معينة من العملاء مثل السيدات والطلاب والموظفين، كما يوفر البنك خدمات إدارة الأصول والوساطة المالية وأسواق المال وإدارة العقارات والخدمات المصرفية الخاصة. ويملك بنك أبوظبي الوطني شبكة فروع في الدولة تصل إلى 92 فرعاً في الوقت الحالي علاوة على مكاتب الصرف في المناطق النائية ومناطق العمليات البحرية والصحراوية بالإضافة إلى 309 أجهزة صراف آلي. بالإضافة إلى شبكة الفروع، يوفر البنك خدمات مصرفية على شبكة الانترنت على مدار الساعة من خلال خدمة quot;أون لاينquot; وخدمة quot;دايركتquot; بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الحساب وتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال.