المنامة: أعلنت شركة البحرين الوطنية القابضة (الشركة الأم لكلٍ من شركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة البحرين الوطنية للحياة) اليوم عن فوزها بجائزة quot;CIO 20quot; لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط وذلك عن أحد الخدمات التي توفرها شركتها التابعة ndash; البحرين الوطنية للتأمين ndash; وهي خدمة quot;bnidirectquot; المبتكرة والتي أطلقتها أوائل العام الماضي.


وجاءت البحرين الوطنية القابضة من بين 20 شركة في منطقة الشرق الأوسط ممن لهم الدور الأكبر في توفير خدمات عالية الجودة للعملاء من خلال الإستخدام المبتكر لتكنولوجيا المعلومات.

فمن خلال خدمة quot;bnidirectquot; يمكن للشخص الإستفسار والحصول على تسعيرات لمختلف خدمات التأمين على السيارات والسفر والمنازل بالإضافة إلى التأمين على الخدم. كما بالإمكان الحصول على الوثائق وتجديدها إلكترونياً مع إمكانية الإبلاغ عن المطالبات وترك الإقتراحات والإطلاع على البواليص والمطالبات الخاصة به مع القدرة على تغيير البيانات الشخصية والسرية.

وقد إستلم خالد جلال ، مدير دائرة تقنية المعلومات في شركة البحرين الوطنية القابضة، الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي الشهر الماضي وحضرته العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات وكبار المديرين في المنطقة ؛ وعلق خالد: quot;إنه من المهم أن أتوجه بالشكر لطاقم العمل الذي سعى بجهوده لإنجاح هذا المشروع ومن ثم نيل هذه الجائزة المرموقة والتي تعد دليلاً على عملهم الدؤوب وتفانيهم في العملquot;.

كما صرح محمود الصوفي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة: quot;إننا وبلا شك نرى أن قيمنا ورؤيتنا الإستراتيجية المتخذة قد بدأت تؤتي ثمارها هذا العام. فهدفنا ، وفوق كل شيء ، هو خدمة المجتمع وصناعة التأمين وهذا يتحقق من خلال إستثمارنا في التقنيات الحديثة والمطوّرة التي من شأنها دعم رؤيتنا بتصميم الخدمات والمنتجات المبتكرةquot;.