المنامة ـ إيلاف: تستعرض quot;جنرال إلكتريك للطاقة GE Energyquot; مجموعتها من حلول الطاقة التقليدية والمتجددة والبديلة بالإضافة الى تقنيات معالجة المياه، وذلك خلال مشاركتها في quot;مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء في الشرق الأوسط quot;باور-جين 2009quot; الذي تستضيفه العاصمة البحرينية، المنامة، في الفترة 17-19 فبراير 2009. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لالتزام الشركة المستمر في دعم تطوير البنية التحتية للاقتصاد والطاقة في منطقة الشرق الأوسط.


وتعكس هذه المشاركة النمو المتواصل الذي تشهده أعمال GE في المنطقة، حيث تعمل الشركة حالياً على تزويد عدد من مشاريع البنية التحتية الكبرى في المنطقة بتقنيات وحلول توليد الطاقة ومعالجة المياه، بهدف تلبية الطلب المتنامي الذي تشهده المنطقة على الطاقة والمياه، وذلك في ضوء تزايد تعدادها السكاني والاستثمارات الضخمة التي يتم توظفيها في مشاريع البنية التحتية.


وقال المدير التنفيذي لشركة GE Energy في الشرق الأوسط جوزيف أنيس: quot;تعد منطقة الشرق الأوسط من أهم مناطق النمو بالنسبة لـ GE في العالم، وبفضل خبرتنا الطويلة في المنطقة فنحن على دراية تامة باحتياجاتها، ولدينا القدرة على تلبية هذه الاحتياجات من خلال توفير الحلول المتخصصة التي تساهم في توظيف الموارد المتوفرة في المنطقة بالشكل الأمثل.quot; وأضاف أنيس قائلاً: quot;نحن ملتزمون على الدوام بمساعدة عملائنا على بناء مستقبل غني بموارد الطاقة والمياه المستدامة، بالتزامن مع دعم مسيرة النمو في المنطقة من خلال توفير حلول الطاقة التقليدية والمتجددة والبديلة، إلى جانب مجموعة شاملة من الخدمات. ان امتلاكنا التقنيات المتطورة والخبرات المحلية الواسعة ساهمت بتعزيز ثقة كل من القطاعين العام والخاص في المنطقة بأعمالنا، حيث نقوم بتزويدهم بالحلول المبتكرة والموثوقة التي تساعدهم على مواجهة التحديات في مجالات الطاقة والمياه والوقودquot;.


والتزاماً منها بالمساهمة في تلبية الطلب المتنامي على موارد المياه النقية في المنطقة، تعرض GE أنظمتها لتحلية ومعالجة مياه البحار والمياه العكرة والتي يمكنها توفير موارد جديدة للمياه النقية لاستخدامات المنشآت الصناعية والبلدية. وتساهم خبرة GE في مجال معالجة المياه بلعب دور إيجابي في توفير مصادر جديدة للمياه بجودة عالية تساهم في الحد من حجم الطلب على مصادر مياه الشرب.