دبي ـإيلاف:أعلن quot;مصرف دبيquot;، إحدى الشركات التابعة لمجموعة دبي، خلال مشاركته في المعرض الوطني الحادي عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، عن سعيه لزيادة نسبة التوطين لتصل إلى 30% بحلول نهاية 2009.

وقد قام المصرف بعرض برنامجه القيادي quot;الروادquot; خلال المعرض الذي انتهت فعالياته أمس، حيث سلط الضوء على التزامه ببناء المهارات والخبرات المهنية للشباب المواطن.

وبالتزامن مع المعرض الوطني للتوظيف تسلم quot;مصرف دبيquot; جائزة quot;تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي لعام 2009quot; من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

وتؤكد هذه الجائزة، التي قام بتسليمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للسيد عاصم أحمد العلي، مدير الموارد البشرية في quot;مصرف دبيquot; على الجهود الكبيرة التي يبذلها المصرف لتطوير وزيادة عدد المواطنين العاملين فيه.

وبهذه المناسبة، قال سلام الشقصي الرئيس التنفيذي لـquot;مصرف دبيquot;: quot;نحن فخورون جدا بحصولنا على هذه الجائزة من rsquo;معهد الإمارات للدراسات المصرفية والماليةlsquo;. وانطلاقاً من مسؤولياتنا المجتمعية، نجحنا في rsquo;مصرف دبيlsquo; بتوظيف وتطوير الكوادر الإماراتية على مدى السنوات الماضية. وقد انضم عدد كبير من المواطنين الإمارتيين إلى صفوفنا بسبب الفرص الممتازة التي نقدمها على صعيد التطور المهني والشخصي. وستساهم مشاركتنا في هذا المعرض بتعزيز وزيادة نسبة التوطين لتصل إلى 30% بحلول نهاية العام 2009quot;.

من جهته، قال عاصم أحمد العلي، مدير الموارد البشرية في quot;مصرف دبيquot;: quot;ندعم في rsquo;مصرف دبيlsquo; خطة التوطين التي تنتهجها الحكومة الإماراتية، ومن هنا يسعدنا المشاركة في المعرض الوطني للتوظيف للمرة الخامسة على التوالي. ويعد المعرض منصة هامة لتعزيز الوعي حول المصرف وخدمات التدريب وفرص العمل التي يوفرها. وسيتمكن الإماراتيين الباحثين عن العمل والذين حضروا إلى جناحنا في المعرض من مقابلة مدير التوظيف وتقديم نبذه عن مهارتهم ومؤهلاتهمquot;.

يقام المعرض الوطني للتوظيف سنوياً بهدف توفير فرص التوظيف للشباب والخريجين الإماراتيين الذين يتطلعون للحصول على وظائف في القطاع المصرفي والمالي. وفي كل عام، يستقطب هذا الحدث أكثر من 10 آلاف زائر وأكثر من 100 عارض، بما فيها المؤسسات المالية والدوائر الحكومية. وتم تنظيم المعرض بالتعاون مع غرفة الشارقة للتجارة والصناعة، ولجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي و