دبي ـ إيلاف:

أعلن quot;مصرف دبيquot;، عن تعزيز شراكته الإستراتيجية مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، من خلال افتتاح فرعه الجديد في مقر الدائرة في ديرة.ويعتبر quot;مصرف دبيquot; أول بنك يقوم بافتتاح فرع له في مقر دائرة التنمية الاقتصادية، التي تمثل شريان النشاط التجاري لإمارة دبي.

وبافتتاح هذا الفرع الجديد يصل عدد فروع المصرف إلى 10 في إمارة دبي، و21 في دولة الإمارات، حيث يقع الفرع الجديد في الطابق الأرضي لمبني دائرة التنمية الاقتصادية. وقد قام سعادة سامي احمد القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، وسلام الشقصي، الرئيس التنفيذي لـquot;مصرف دبيquot;، بافتتاح الفرع مؤخراً.

وقد حضر حفل الافتتاح سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي، إلى جانب عدد من كبار المسئولين في كل من quot;مصرف دبيquot; وquot;دائرة التنمية الاقتصاديةquot;.

وبهذه المناسبة، قال سعادة القمزي: quot;تسعى دائرة التنمية الاقتصادية بشكل دائم إلى ريادة كل المبادرات التي من شأنها دعم تأسيس مشاريع العمل الجديدة وتشجيع ثقافة التطوير والسعي نحو التجديد والإبداع. وتهدف الدائرة من خلال مبادراتها المتنوعة إلى تذليل كافة الصعوبات أمام افتتاح مشاريع الأعمال الجديدة، وبالتالي التأكيد على سلاسة وسهولة الإجراءات المتعلقة بذلكquot;.

وأضاف القمزي: quot;ولا شك أن افتتاح فرع quot;مصرف دبيquot; الجديد في المقر الرئيسي لدائرة التنمية الاقتصادية يشكل إضافة هامة في مقاربتنا المتكاملة لتوفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها عملاء وزوار الدائرةquot;.

ومن جانبه قال سلام الشقصي: quot;تعتبر هذه المبادرة الجديدة خطوة هامة لتعزيز التعاون المشترك بين rsquo;مصرف دبيlsquo; وrsquo;دائرة التنمية الاقتصاديةlsquo;، حيث ستساهم في تأسيس علاقة إستراتيجية طويلة الأمد بين الطرفين. ومن هنا، يسرنا أن نعلن اليوم عن افتتاح فرع مصرف دبي في مقر الدائرة الرئيسي والذي يأتي في إطار سعى المصرف إلى تعزيز موقعه كمؤسسة مصرفية متميزة توفر منتجات مبتكرة للمتعاملين. كما أن افتتاح الفرع الجديد يعبر عن رؤية المصرف القائمة على توفير أفضل الخدمات المالية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للمتعاملينquot;.

من جهته، قال محمد أميري، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في quot;مصرف دبيquot;: quot;على الرغم من أن خدماتنا المصرفية الإلكترونية تشهد إقبالاً هائلاً من قبل متعاملينا، فإننا نسعى أيضاً لزيادة شبكة فروعنا من أجل تقديم المزيد من الخدمة الشخصية الراقية. ويعد هذا هو الفرع الثاني الذي قمنا بافتتاحه في الدوائر الحكومية التابعة لإمارة دبي، حيث قمنا من قبل بافتتاح فرعنا في دائرة أرضي وأملاك دبيquot;.

وتبدأ ساعات العمل المصرفي للفرع الجديد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، حيث سيوفر المصرف مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، إلى جانب ماكينة الصراف الآلي. ويتولى إدارة الفرع الجديد مسعود الأنصاري، مدير منطقة، فروع المصرف في القطاع الحكومي، والذي يمتلك خبرة مصرفية متميزة حيث عمل لعدة سنوات في مؤسسات مالية ومصرفية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.