دبي ـ إيلاف: قامت أيه بي سي باي شنايدر إلكتريك العاملة عالمياً في مجال الطاقة الحرجة المتكاملة وخدمات التبريد بتكريم 30 موزع لها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا أثناء المؤتمر السنوي للموزعين الذي تم عقده في كوالالمبور، ماليزيا. وتعتبر هذه الرحلة التي امتدت لأربعة أيام جزءاً من حملة quot;متحدون في وجه التحدياتquot; التي تبنتها أيه بي سي لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية.

وقال تييري شامايو مدير تطوير الأعمال في أيه بي سي الشرق الأوسط، باكستان، وتركيا: quot;هذه الرحلة هي تعبير عن امتناننا الكبير لكل شركائنا الذين وقفوا معنا في هذه الظروف الصعبة وللأداء الرائع الذي تحقق في 2008. quot;متحدون في وجه التحدياتquot; ليس فقط شعار حملة ولكنه جزء من أخلاقيات عملنا التي تنبع من الثقة القوية الموجودة بين أيه بي سي وموزعوها في ظل الوضع الاقتصادي الراهنquot;.

وأضاف شامايو: quot;تسمح لنا هذه المؤتمرات في تمكين شركائنا لإعطائهم الأدوات التي يحتاجونها لتقديم الحلول الشاملة للسوق. كما يوفر لنا ذلك الفرصة لاكتشاف الصعوبات الحقيقية في دفع عجلة النمو في سوق ناشئة مثل سوقنا والأهم من ذلك أنها تساعدنا على تعزيز إستراتيجية متماسكة، ريادة، وتوجيه لدفع تطوير الأعمال بشكل مستدام على المدى الطويل في المنطقة وخاصة في هذه الأوقات الصعبةquot;.

وتضمن المؤتمر مراجعة عامة لقنوات الشركة، تطوير الأعمال، وإستراتيجيات التسويق، وجلسات تدريبية، معلومات حديثة عن المنتجات، وتدريبات بناء الفرق في أدغال ماليزيا.

وأضاف توشار شاودري مدير التسويق في أيه بي سي الشرق الأوسط، باكستان، وتركيا: quot;لم يقتصر المؤتمر على الأعمال والتدريبات فقط. رغبنا في تحفيز موزعينا بعض الشيء لذا فقد حاولنا جعل الرحلة مسلية قدر الإمكانquot;.

وقد اختتم مؤتمر أيه بي سي quot;متحدون في وجه التحدياتquot; بحفل رسمي لتوزيع الجوائز حيث تم تكريم الشركاء على انجازاتهم خلال 2008 وعلى تحديد المعايير التنافسية للأعمال لعام 2009.