صنعاء: بحث محافظ محافظة تعز اليمنية حمود الصوفي خلال لقائه اليوم بتعز بعثة البنك الدولي التي تزور اليمن حاليا برئاسة الخبير الأول للتنمية الحضرية الدكتور سامح وهبه الإعداد للمرحلة الثالثة من مشروع التنمية الحضرية وحماية تعز من كوارث السيول.
وتشمل المرحلة الثالثة من المشروع المقدر تكلفتها بمبلغ 20 مليون دولار بتمويل من البنك الدولي تحسين الوضع البيئي لمدينة تعز وحمايتها من السيول وبناء بعض المناطق العشوائية ودعم القاطنين فيها اجتماعيا وصحيا وتحسين ظروفهم الاقتصادية في المستقبل.
على صعيد آخر التقى محافظ عدن الدكتورعدنان الجفري اليوم بعدن المديرالاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا باللجنة الدولية للصليب الأحمر فرانسوا فريدل الذي يزور اليمن حاليا.
وبحث اللقاء المساعدات المقدمة للمجمع المهني لذوي الاحتياجات الخاصة ومجالات التعاون والدعم في مجال تدريب وتاهيل العاملين في مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي باليمن.
كما أشار المسؤول الدولي خلال اللقاء إلى أن اللجنة الدولية تعمل على دعم مركز العلاج الطبيعي في مختلف المجالات والمواد الخام والتدريب والتاهيل المحلي والدولي في التخصصات التي تعنى بالأطراف الصناعية وذوي الاحتياجات الخاصة.