دبي،إيلاف: بدأ ملاك الوحدات السكنية في مشروع جولدن مايل، نخلة جميرا في دبي باستلام مفاتيح وحداتهم السكنية هذا الشهر من قبل ايفا للفنادق والمنتجعات وشريكها شركة نخيل. يتألف مشروع جولدن مايل، الواقع على جذع جزيرة نخلة جميرا، من عشرة أبنية تضم 860 وحدة سكنية، تبعد مسافة دقائق فقط عن الشاطئ. كما يضم المشروع عدداً من المكاتب التجارية، الوحيدة المتوفرة بنظام التملك الحر في نخلة جميرا، بالإضافة إلى قسم خاص بالتجزئة. وتضم الأماكن السكنية في المشروع شقق ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاثة، بالإضافة إلى وحدات التاون هاوس والبنتهاوس، تتمتع جميعها بإطلالات مميزة على البحر والحديقة معاً. وسيقوم فندق فيرمونت نخلة جميرا بإدارة جميع الوحدات السكنية في المشروع.

وقال رئيس العمليات لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات ويرنر برغر: quot;يعتبر مشروع جولدن مشروعاً مميزاً وخاص جداً، فهو أول مشروع عقاري متعدد الاستخدامات على جذع جزيرة النخلة ويضم وحدات سكنية ومكاتب تجارية ومناطق خاصة للتجزئة، توفر جميعها أجواء مميزة للسكان والزوار على حد سواء. ولقد عملنا بشكل وثيق مع شركة نخيل في تطوير المشروع بهدف ضمان تسليم منتج عقاري مميز؛ ونأمل أن توفر المنازل الجديدة لعملائنا أعلى مستويات الراحة وأفضل الخدمات المتاحة ضمن المشروعquot;.

ومن جهته، قال مدير عام المشاريع المشتركة في شركة نخيل يوسف كاظم: quot;تعتبر نخلة جميرا أحد أبرز المشاريع العقارية التي تتميز ببيئة عصرية وأسلوب حياة فريد. وقد بدأت الآن ملامح المجمع السكني المميز تتشكل مع البدء بتسليم المزيد من المشاريع وانتقال المزيد من السكان للإقامة في منازلهم. وإننا نجدد التزامنا بتسليم الوحدات العقارية في كافة المشاريع الحالية، كما أننا نتطلع للترحيب بالدفعة الجديدة من السكان في جزيرة نخلة جميراquot;.

سيحظى سكان مشروع جولدن مايل بأرقى الخدمات وأفضل المنشآت والمرافق التي صممت وفق أعلى المستويات، بدأ من خدمات الاستقبال التقليدية وصولاً إلى الخدمات الاختيارية التي يمكن طلبها وشرائها بشكل خاص مثل خدمات التسوق، وشؤون التدبير المنزلي، وشراء البقالة وغيرها الكثير من الخدمات التي سيوفرها فندق فيرمونت نخلة جميرا الذي سيقوم بإدارة المناطق السكنية في المشروع. كما ستتوفر خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لدى كافة الأبنية، بالإضافة إلى عدد من أحواض السباحة والأندية الصحية المرتقب افتتاحها في المستقبل القريب. وفضلاً عن وجود المقاهي الراقية والمتاجر الفخمة، يتمتع مشروع جولدن مايل بمجموعة مميزة من المنشآت الترفيهية والكثير من متاجر التجزئة على بعد خطوات فقط من المناطق السكنية.

وقال نائب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات فيليب أم. بارنس: quot;نأمل أن يتمتع سكان مشروع جولدن مايل بالنطاق الواسع من الخدمات والعروض المميزة والخاصة المتاحة لهم. إننا فخورون بأن نكون جزأ من هذا المشروع المميز، وهو المشروع الثاني الذي نديره على جزيرة نخلة جميراquot;.

وقد أطلقت ايفا للفنادق والمنتجعات مؤخراً برنامجاً لتأجير الوحدات السكنية في مشروع جولدن مايل، تمكن من خلاله ملاك الوحدات السكنية من الإقامة في منازلهم أو تأجيرها من خلال ايفا للفنادق والمنتجعات، ويشبه هذا البرنامج برنامج التأجير المطبق في مشروع بالم ريزيدنس (المباني الشاطئية النبات والحصير) الكائن على جذع الجزيرة. وقد حظي طرح برنامج التأجير هذا بشعبية كبيرة، إذ أنه يمكن ملاك الوحدات السكنية من تحقيق قيمة استئجارية كبيرة وتحقيق عوائد على استثماراتهم.

وأضاف برغر: quot;تتمتع الشقق السكنية في مشروع بالم ريزيدنس بقيمة ايجارية عالية، حيث تم تأجير كافة الوحدات السكنية في هذا المشروع حالياً. ويدرك السكان والمستأجرين القيمة والجودة العالية للمشروع لما يتمتع به من خدمات حصرية تتوفر عبر شركائنا في الضيافة، وأسلوب الحياة العصري والمميز الذي سيتاح عند الافتتاح الكامل للمتاجر والمرافق الترفيهية في المنطقة. لقد افتتحنا مطعمنا الأول quot;غوستوquot; في نادي الشلال الشاطئي، وإننا نتطلع لتوفير المزيد من المرافق الترفيهية للسكان والزوار في المستقبل القريبquot;.

ويعتبر مشروع جولدن مايل المشروع الثاني الذي تسلمه شركة ايفا للفنادق والمنتجعات في دبي، وذلك عقب تسليمها مشروع بالم ريزيدنس في شهر يناير من عام 2008. وتخطط ايفا للفنادق والمنتجعات هذا العام لاستكمال أعمال البناء في اثنين من أبرز المشاريع السكنية في دبي ndash; فيرمونت ريزيدنسز، نخلة جميرا، المجمع السكني الفخم من فئة خمس نجوم، وبرج لاجونا في منطقة أبراج بحيرات الجميرا.