معرض اكسس للسيارات الفاخرة نموذج عالمي بالسعودية
الأزمة العالمية لم تأثر كثيراً على مبيعات السيارات الفاخرة
أحمد عايض من جدة: اكتملت مشاركات النسخة الثالثة لمعرض اكسس الدولي للسيارات الفاخرة الذي يعده خبراء كثر الأول من نوعه بالشرق الأوسط، وستنطلق فعالياته في 27 أكتوبر النقبل بفندق الفورسيزونز ببرج المملكة في العاصمة السعودية الرياض.
وأكد الرئيس التنفيذي لـ quot;اكسسquot; عبدالله الشماسي أن إطلاق المعرض يأتي استجابة حقيقية لمتطلبات السوق في المنطقة وللاتجاه التصاعدي على طلب السيارات الفاخرة الذي ينمو بشكل سريع. وقال في تصريح صحفي، أن مبيعات السيارات الفاخرة بالسعودية لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية وهذا لما يتمتع به الاقتصاد السعودي من قوة.
ورأى الشماسي أن مشاركة السيارات الفاخرة كافة في معرض اكسس تأتي ترجمة لمتطلبات هذه الفئة ولأسلوب العرض المميز الذي تتبعته اكسس التي تتخذ من فندق الفورسينونز مكاناً للمعرض ليضفي مزيداً من التميز لعرض النماذج الفريدة من السيارات الفاخرة بمساحة 5100م2.
وقال أن نسبة المشاركة في معرض اكسس بلغت 100% من قبل الماركات الفاخرة بالمملكة وذلك استجابة لمعايير العرض الدولية لهذه السيارات. وأضاف: quot; ستشهد نسخة المعرض الثالثة عرض سيارات لأول مرة بالمملكة، بالإضافة إلى أن هناك مشاركات دولية بالمعرض وستصاحبها مشاركة اقوي وأسرع سيارة على مستوى العالم وفقاً لموسوعة جينس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي ستبهر زوار المعرضquot;
هذا وقد أكد الشماسي أن الحملة الإعلامية والإعلانية المصاحبة للمعرض لن تكون قاصرة فقط على الوسائل الإعلامية بالمملكة، بل ستتعدى ذلك إلى دول الخليج حيث سيتم دعوة الصحفيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط لحضور افتتاح المعرض لضمان تغطية شاملة. كما ستخصص تغطية إعلامية خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي ختام بقوله أن أسلوب توجيه الدعوات من المميزات التي انفرد بها معرض اكسس إذ أن توجيه الدعوات سيكون خاصاً لفئة محدودة ومستهدفه لحضور المعرض من مختلف أنحاء منطقة الخليج.