دبي - إيلاف: أعلنت quot;سيسكوquot; اليوم عن إطلاق جهاز الوسائط الجديد طراز quot;Media Hubquot; NMH300 من quot;لينكسيس باي سيسكوquot;، والمصمم لتبسيط عملية الدخول إلى/ والتفاعل مع المحتوى الرقمي. ويقوم جهاز الوسائط المحوري بتجميع وتنظيم وتقديم ملفات الفيديو والصور والموسيقى كافة التي قام المستخدمون بنشرها بين الأجهزة المختلفة في المنزل.

وبإمكان المستهلكين من خلال جهاز quot;Media Hubquot; الاستمتاع بكل الوسائط الخاصة بهم، عبر واجهة تطبيقات سهلة الاستخدام، ويمكن الدخول إليها، ليس في المنزل فقط، بل من كل أنحاء العالم، عن طريق متصفح للشبكة. ويعد quot;Media Hubquot; الحل الأمثل للمستهلكين الذين لديهم مكتبات كبيرة من الوسائط الرقمية، والذين يتطلعون إلى التخلص من صعوبة إدارة مجموعاتهم.

ويجعل التصميم الأملس لهذا المنتج من الممكن وضع جهاز quot;Media Hubquot; بالفعل في أي مكان في المنزل، وسوف لا يسبب إزعاجاً للحياة اليومية من خلال تشغيله الهادئ الذي لا يصدر منه أي ضوضاء. ويمكن للمستهلكين من خلال منفذي سواقة ومنفذ quot;USBquot;، توسيع إمكانات جهاز الوسائط المحوري quot;Media Hubquot; الخاص بهم بسهولة، في حال أو عند الحاجة لزيادة تخزينهم للوسائط الرقمية.

ولا يتضمن quot;Media Hubquot; NMH300 سواقات صلبة سابقة التركيب، ما يعطي المستهلكين المرونة لاختيار نوع وحجم السواقة التي تناسب احتياجاتهم أفضل من غيرها وتسمح لوكلاء المبيعات ببناء حلول مصممة خصيصاً، وفقاً لرغبات عملائهم. كما تتضمن الآن منتجات quot;Media Hubquot; تركيب قرص يمكن استخدامه في أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة ماك.

وأعرب مدير الأسواق الناشئة في quot;سيسكو كونسيومر بزنس جروبquot;، محمد هدى، عن قناعته بأن المنتج الجديد يمكنه التخلص من صعوبة إدارة مجموعات الوسائط الرقمية مع أجهزة كمبيوتر وأجهزة متعددة في المنزل من خلال خصائصه الجديدة. وقال quot;لقد قمنا ببناء quot;Media Hubquot; ليكون بسيطاً في تركيبه وإعداده واستخدامه بالنسبة إلى المستهلكين، لكنه أيضاً يتمتع بالقوة من حيث الوظائف والإمكانات بالنسبة إلى المستخدمين الأكثر فهماً ودراية بالتقنية. ويعد الجهاز المكان الأساس الذي تتوجه إليه للدخول إلى وسائطك الرقمية بدون أي قلق من مكان تخزينهاquot;.

وتتسم مشاركة الوسائط على أجهزة متعددة في المنزل بالسهولة مع إمكانات الوسائط وخادم quot;آي تيونزquot; في quot;Media Hubquot;. ويقوم الجهاز بالبحث تلقائياً في الشبكة عن أجهزة وسائط أخرى لتقديم كل الوسائط الرقمية المتاحة للمستخدم في مكان واحد.

ويمكن الدخول إلى المحتوى في جهاز quot;Media Hubquot; من خلال واجهة تطبيقات للمستخدم يمكن تصفحها بسهولة. ويتم تجميع الألبومات الموسيقية وتقديمها سوياً من خلال نظام quot;Album Artquot;، بغض النظر عن مكان وجود هذه الملفات داخل الشبكة، مما يزيل معه الحاجة لمعرفة أي جهاز تم تخزينها عليه. ويتم عرض ملفات الصور والفيديو باستخدام صور مصغرة مرتبة بسهولة بالتاريخ أو الاسم. ويمكن تحديد مكان كافة الوسائط المتاحة بغض النظر عن نوعها من خلال استخدام خاصية البحث المتوافرة.

كما يتمتع جهاز quot;Media Hubquot; بخاصية الدخول عن بعد quot;Remote Accessquot;، التي تسمح بدخول المستخدم لملفاته في أي وقت ومكان.

ويضم الجهاز برنامجاً احتياطياً أتوماتيكياً للمساعدة على ضمان حماية أعز الذكريات والمكتبات الرقمية. ويمكن ضبط الملفات الموجودة على كمبيوتر داخل الشبكة، ويحتوي على وسائط رقمية، للنسخ بشكل أتوماتيكي أي ملفات جديدة لجهاز quot;Media Hubquot; لمزيد من الاطمئنان.