شبوة (اليمن): تدشن شركة أويل سرش الأسترالية النفطية خلال شهر أغسطس المقبل حفر بئرين استكشافيين للنفط في بلوك 3 و7 النفطيين الخاصين بامتياز الشركة في مديرية عرماء محافظة شبوة اليمنية، والذي من المقرر أن يستمر حفر البئرين حوالي أربعة أشهر.

وقد أطلع وكيل محافظة شبوة ناصر الخضر السوادي خلال لقائه اليوم مسؤول العلاقات العامة للشركة الأسترالية تريفر هنري على الترتيبات والاستعدادات التي تقوم بها الشركة حالياً، للبدء في عملية الحفر للبئرين الاستكشافيين، وحاجتها من العمالة المحلية أثناء عملية الحفر.

واستعرض اللقاء القضايا المتعلقة بآليات التنسيق والتعاون المشترك بين المحافظة والشركة الأسترالية أثناء عملها الاستكشافي في المحافظة، حيث أكد الوكيل السوادي استعداد قيادة المحافظة والفعاليات الرسمية والشعبية تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لعمل الشركة في المحافظة، بما يمكنها من أداء وتنفيذ أنشطتها وبرامجها الاستكشافية، على كامل وجه، وبحسب الخطط المرسومة.

من جانبه، عبّر مسؤول الشركة الأسترالية عن تقديرة واعتزازه للتجاوب الكبير الذي تبديه قيادة المحافظة والمختصين فيها تجاه عمل ونشاط الشركة في المحافظة، مؤكداً الحرص على التنسيق والتعاون الكامل مع المحافظة.