الدوحة - إيلاف: فازت quot;شركة قطر للسياراتquot;، الوكيل الحصري لسيارات quot;ميتسوبيشي موتورزquot; وشاحنات وحافلات quot;فوسوquot; في قطر، أخيراً، بجائزة quot;فوسو 2009quot;، تقديراً لتسجيلها مبيعات قياسية لشاحنات quot;فوسوquot; في منطقة الشرق الأوسط.

مدير عام قطر للسيارات خالد شعبان

وبهذه المناسبة، قال مدير عام quot;شركة قطر للسياراتquot; خالد شعبان quot;يشير فوز شركة قطر للسيارات بجائزة فوسو، وهي التاسعة في سجلها، إلى الأسس المتينة التي ترتكز عليها أعمالنا، وآفاق وإمكانيات النمو الهائلة في السوق. ويأتي هذا التكريم ليؤكد على دور الشركة ومساهمتها الكبيرة في نجاح هذه العلامة التجارية في السوق الإقليمية، والتزام فريقنا بأفضل ممارسات العمل. ولا شك في أن منتجات فوسو التي تتميز بموثوقيتها العالية، ومتانتها، وقوتها، ومراعاتها للبيئة، إلى جانب حرصنا على توفير العروض التنافسية، وخدمات ما بعد البيع المتميزة، وخبرتنا الواسعة في السوق، من العوامل التي ساهمت في تمكين rsquo;شركة قطر للسياراتlsquo; من بناء قاعدة صلبة من العملاء الأوفياء الذين نضع رضاهم في مقدمة أولوياتناquot;.

وتعد شركة quot;فوسو تراك آند باص كوربوريشنquot;، التي تأسست عام 1932، واحدة من أبرز مصنعي الشاحنات التجارية في آسيا. وتجدر الإشارة إلى أن كلمة quot;فوسوquot; مشتقة من مصطلح قديم يعني quot;الشجرة المقدسةquot; التي قيل إنها تنمو في البقعة التي تشرق منها الشمس، وعادة ما كان يُقصد بذلك اليابان نفسها.

واختتم شعبان قائلاً: تحتفل rsquo;فوسوlsquo;هذا العام بمرور 77 سنة على تأسيسها، متوجة بذلك مسيرة أكثر من سبعة عقود من المثابرة والجد، والالتزام بتطبيق أفضل معايير الجودة، في مختلف خدماتها وخطوط إنتاجهاquot;.

وتدير شركة quot;فوسوquot;، من مقرها الرئيس في اليابان عملياتها العالمية التي تلبي مختلف متطلبات العملاء في اليابان، وأكثر من 100 دولة أخرى، الأمر الذي يتطلب تركيزاً عميقاً والتزاماً متواصلاً بالجودة، وأفضل المعايير، وتحقيق إرضاء العملاء. وعليه فإن أقسام الشركة تعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هذه الأهداف.