الكويت: أعلنت شركة quot;أفرست للاستثمار العقاريquot; أنها ستطلق بالتعاون مع مجموعة الراية الكويتية المعرض العقاري المصري تحت رعاية السفير المصري في الكويت بمشاركة 25 شركة مصرية خلال الفترة مابين 17 و21 مارس/آذار الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة هشام عنبة في بيان صحافي إن المعرض سيشهد في دورته الجديدة طرح مجموعة من المشاريع العقارية في مناطق مصر كافة، مضيفاً أن جملة الاستثمارات المصرية التي يتم تسويقها في المعرض تصل إلى مليار دولار من أراض وشقق وفلل ومشاريع.

وذكر أن هناك نحو مئة مشروع سكني وسياحي وتجاري وإسكاني للشباب يتم عرضها خلال المعرض، الأمر الذي يتيح لمن يريد أن يشتري أن يقوم عن طريق معارفه أو أقاربه في مصر بالسؤال عنها، والتأكد من المشاريع قبل الشراء أو التعاقد.

وقال عنبة إن السوق المصري يتمتع بثقة كبيرة بين المصريين والجالية العربية والخليجية الموجودة في الكويت، مضيفاً أن المسؤولين في السفارة المصرية دعوا إلى الإكثار من هذه المعارض، التي تساهم في زيادة التواصل بين مصر والكويت.

واعتبر أن المعرض سيكون انطلاقة حقيقية للشركات المصرية العقارية، التي تعرض مشاريعها في المعرض، مبيناً أن المعرض يشهد تقديم مجموعة من التسهيلات في السداد والتقسيط على دفعات ميسرة.