قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام: يختتم يوم الأربعاء المقبل التسجيل في عضوية لجان غرفة الشرقية لدورة مجلس الإدارة الحالية. وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن الراشد بهذه المناسبة على أن عملية التسجيل للحصول على عضوية اللجان المتخصصة في الغرفة شهدت إقبالاً كبيراً من قبل مشتركي ومشتركات الغرفة، ما يؤكد حرص الجميع على التواصل مع برامج الغرفة وتطلعاتها في تحقيق المزيد من النمو للحركة الاقتصادية في المنطقة الشرقية.

ودعا الراشد إلى مزيد من المشاركة في التسجيل، مشيراً إلى أن الحرص على الحصول على عضوية اللجان المتخصصة في الغرفة لدورة مجلس الإدارة الحالية يعكس مدى تفاعل المشتركين، وارتفاع مستوى الوعي الاقتصادي لدى رجال الأعمال، الذي تجسد في المشاركة الكبيرة في الانتخابات الأخيرة، كما أظهره التفاعل الكبير في عملية التسجيل، ما يدلل على أن المشتركين يحملون هم التطوير، ويسعون إلى تحقيق المزيد من الإنجاز.

ولفت إلى أن فترة التسجيل الحالية شهدت المزيد من الاستفسارات حول آلية الترشيح والعمل الخاص باللجان، ويعكس ذلك حرص المسجلين كافة من رجال الأعمال أو وكلائهم على المشاركة في عضويتها نتيجة قناعة أكيدة لدى المشتركين بأهمية هذه اللجان، مؤكداً على أن الغرفة في صدد اتخاذ العديد من البرامج والإجراءات الإضافية التي تضمن المزيد من مشاركة رجال وسيدات الأعمال في قراراتها.

وأشار إلى سعي الغرفة إلى تطوير كل القطاعات الاقتصادية، وزيادة دورها وفعاليتها في الاقتصاد الوطني، فهي في صدد إعداد خطط وبرامج استراتيجية لكل لجنة. وقال الراشد إن المشاركة في عضوية اللجان تبدو أمراً في غاية الأهمية، لتحقيق المساهمة في العديد من المشروعات الكبيرة التي تهم الاقتصاد الوطني، فاللجان وبرامجها تنطوي على جملة من الأفكار والطروحات التي نعتقد أنها مهمة لحركة الاقتصاد الوطني، ومنها تأسيس مشروعات عامة واستثمارية مهمة.