قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس محمد جميل بن أحمد ملا عصر الأحد معرض quot;جيتكس السعودية 2010quot;، الذي يقام بالتزامن مع معرض الاتصالات السعودي 2010، وذلك في مقر مركز معارض الرياض الدولي.

ويشارك في المعرضين أكثر من 450 شركة من 17 دولة في مجالات تطوير محتوى الإنترنت ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بهدف الاستفادة من نسبة الإنفاق المتزايد في المملكة العربية السعودية على قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات، في ظل التوقعات ببلوغ حجم الإنفاق نحو 18.1 مليار ريال بحلول العام 2013م.

وقام وزير الاتصالات بجولة في أروقة المعرض، إطلع خلالها على عروض معدات وأنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية، والشبكات، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والبرامج والتطبيقات البرمجية، وأتمتة المكاتب، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وأجهزة الهاتف النقال، وأجهزة الوسائط المتعددة، والوسائل التعليمية، وحلول الترفيه الرقمي، مبدياً استحسانه لما شاهده من عروض متميزة.

وستعرض خلال معرض quot;جيتكس السعودية 2010quot; وquot;الاتصالات السعودية 2010quot; مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تغطي احتياجات مجال واسع من أقسام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 11 إلى 15 جمادى الأولى الحالي على مساحة عرض تقدر بأكثر من 15.000 متراً مربعاً.