دبي: فازت quot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية quot;إعمار العقاريةquot;، بست من جوائز السفر العالمية. ونالت المجموعة جائزة أفضل شركة لتطوير العقارات السياحية في الشرق الأوسط، في حين حازت جميع مشاريع quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; في دبي على جوائز أخرى ضمن الحدث. وفاز فندق quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; بجائزة أفضل فندق في مدينة دبي؛ وquot;العنوان دبي مولquot; بجائزة أفضل فندق عصري في دبي؛ وquot;العنوان مرسى دبيquot; بجائزة أفضل فندق للاجتماعات والمؤتمرات في دبي؛ وquot;ذي بالاس- المدينة القديمةquot; بجائزة أفضل منتجع عصري ضمن المدينة؛ في حين نال quot;العنوان مونتجمري دبيquot; لقب أفضل ملعب للجولف في الشرق الأوسط.

ولفت مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـquot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، أن جوائز السفر العالمية تعادل بأهميتها جوائز الأوسكار في عالم السينما، وهي خير دليل على ثقة قطاع الضيافة العالمي بالإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها quot;مجموعة إعمار للضيافةquot; وquot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot;. وأضاف داردين: quot;انطلقت المجموعة كمزود لخدمات الضيافة والترفيه ضمن المجمعات السكنية التي تطورها rsquo;إعمارlsquo;، وأصبحت اليوم من أبرز شركات القطاع التي تتمتع بمكانة عالمية راسخة، وهو ما يشهد عليه فوز rsquo;مجموعة إعمار للضيافةlsquo; بجائزة أفضل شركة لتطوير العقارات السياحية في الشرق الأوسط. كما يسلط هذا الإنجاز المهم الضوء على النمو الكبير الذي يحققه قطاع السياحة والضيافة في دبي، والذي يوفر بيئة نموذجية لنمو الأعمال وازدهارهاquot;.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز السفر العالمية عبر تصويت كبار أخصائيي القطاع من مختلف أنحاء العالم. وشهدت دورة هذا العام مشاركة غير مسبوقة من قبل المعنيين في التصويت، حيث وصل عددهم إلى 183 ألفاً من خبراء قطاع الضيافة والسفر. وأكد مارك داردين أن فوز جميع فنادق العلامة التجارية quot;العنوانquot; في دبي بهذه الجوائز المرموقة إنما هو تأكيد على مكانتها وقدرتها الكبيرة على توفير أفضل الخدمات للضيوف وفق أفضل معايير الجودة العالمية. وتابع داردين قائلاً: quot;ينفرد كل من فنادق rsquo;العنوانlsquo; بموقع حيوي ضمن المدينة، كما أطلقت هذه الفنادق العديد من المبادرات الرائدة على مستوى قطاع الضيافة العالمي، وهي الخطوات التي حظيت بتقدير واسع من قبل أخصائيي القطاعquot;.

وتبلغ قيمة أصول quot;مجموعة إعمار للضيافةquot; من مشاريع الضيافة والترفيه 3.67 مليار درهم (مليار دولار أمريكي)، وتمتلك المجموعة وتدير محفظة متنوعة من المشاريع بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية ومنتجعات الجولف ونادٍ للبولو والفروسية إضافة إلى النوادي الصحية ونادي مرسى دبي لليخوت. وتركز quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot;، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة والتابعة لـquot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، على توفير خدمات متكاملة للضيوف تضمن تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم على جميع المستويات. ويعتبر quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; أبرز عقارات العلامة التجارية، ويتميز بموقع حيوي في quot;وسط مدينة دبيquot;. ويتألف الفندق من 63 طابقاً ويوفر لضيوفه إطلالات رائعة على quot;برج خليفةquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم، ويضم 196 غرفة واسعة ذات تصاميم عصرية أنيقة، من بينها 25 جناحاً إضافة إلى 626 شقة فندقية.

ويرتبط quot;العنوان دبي مولquot;، الذي تم افتتاحه في 9/9/2009، بـquot;دبي مولquot;، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم. ويتألف الفندق من 42 طابقاً محتضناً 244 غرفة وجناحاً، إلى جانب 442 شقة فندقية. ويرسي quot;العنوان دبي مولquot; معايير جديدة على مستوى الخدمات المبتكرة، ويقدم خدمة المستشار الشخصي للأزياء التي تتوفر لجميع الضيوف من نزلاء الفندق، مستفيدين من الموقع الحيوي بالقرب من quot;دبي مولquot; الذي يضم منافذ لنخبة من أرقى العلامات التجارية في عالم الأزياء. ويطل فندق quot;العنوان مرسى دبيquot;، الذي تم افتتاحه في أكتوبر 2009، على أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم، وهو مرتبط مباشرة بمركز quot;دبي مارينا مولquot; للتسوق الذي يضم 160 منفذاً تجارياً متنوعاً. ويضم الفندق 200 غرفة، بما فيها 28 جناحاً، وجناح رئاسي، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على quot;مرسى دبي، إضافة إلى 442 شقة فندقية. ويوفر quot;العنوان مرسى دبيquot;، بعض أرقى مرافق المؤتمرات في المدينة. كما تتميز قاعة quot;كونستيلايشنquot; (Constellation Ballroom)، التي تمتد على مساحة 900 متر مربع وتحتوي على نوافذ جدارية، بإنارتها الطبيعية الرائعة، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 ضيف خلال حفلات الاستقبال.

وتتناغم في quot;العنوان مونتجمري دبيquot; أجواء رياضة الجولف مع المناظر الطبيعية الساحرة، ويعتبر من أفخم منتجعات الجولف على مستوى منطقة الشرق الأوسط إجمالاً. وتتولى شركة quot;ترون جولفquot;، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال تطوير نوادي الجولف الفاخرة، مهمة إدارة ملعب الجولف ضمن quot;العنوان مونتجمري دبيquot;. ويضم المنتجع 21 غرفة فاخرة تتميز باتساعها وتصاميمها العصرية الأنيقة التي تعنى بأدق التفاصيل. وتضم جميع فنادق quot;العنوانquot; نخبة من أفخم المطاعم والردهات الاجتماعية، إضافة إلى مراكز quot;السباquot; الصحية ومرافق اللياقة البدنية ومجموعة متكاملة من المرافق العصرية. وتمتلك quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; فندق quot;ذي بالاس- المدينة القديمةquot; الذي تتولى تشغيله أيضاً، ويقع في quot;وسط مدينة دبيquot;.