قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - إيلاف: أبرم البنك الأهلي والشركة السعودية للصناعات الأساسية quot;سابكquot; اتفاقية تمويل بمبلغ 4.5 مليار ريال سعودي، اليوم الثلاثاء في مقر الإدارة الإقليمية للبنك الأهلي في الرياض.

وقّع الاتفاقية نيابة عن البنك الأهلي عبدالرحمن الزويدي نائب أول الرئيس، مدير إدارة المجموعة المصرفية الشاملة في قطاع الشركات، وعن شركة سابك المهندس مطلق المريشد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وذلك بحضور كبار المسؤولين في البنك الأهلي والشركة السعودية للصناعات الأساسية quot;سابكquot;.

الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الشركات في البنك الأهلي أكّد أن quot;تقديم هذا التمويل للشركة الكبرى في قطاع البتروكيماويات في المملكة والمنطقة، يأتي تلبية لمتطلبات الشركة ولدعم احتياجاتها الاستثمارية، كما يتماشى مع رؤية البنك في دعم الأنشطة الحيوية للاقتصاد السعوديquot;.

أما آل غالب أشار عقب حفل التوقيع الذي جرى في مبنى الإدارة الإقليمية للبنك في الرياض إلى أن quot;البنك الأهلي يعتبر رائداً في مجال التمويل، حيث قام بتوقيع العديد من الإتفاقياتquot;، مؤكّداً سعي البنك الدؤوب إلى طرح منتجات جديدة مبتكرة لمواكبة متطلبات العملاء ولخدمة قطاعات مختلفة في الاقتصاد الوطني. وقال إن هذه هي الدعائم الرئيسة التي يسعى البنك الأهلي إلى تحقيقها من خلال إهتمامه المتواصل بخدماته أكَّدت ريادة البنك الأهلي في هذا المجال خلال السنوات الماضية.