دبي:أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع اليوم عن دخول شركة أومنيسيز تكنولوجيز بي ڤي تي المحدودة، الرائدة في مجال أنظمة التداول في الهند، كمزود برمجيات معتمد مستقل في البورصة. هذا وتستخدم العديد من الشركات الكبرى تقنية OMNESYS NESTtrade; للدخول إلى بورصات السلع والأسواق المالية في الهند. كما تقدم شركة أومنيسيز بيانات السوق وحلول الاتصال للشركات سواء كانت تمثل الطرف البائع أو الطرف المشتري، بالإضافة إلى أنظمة التداول سواءً كحل مستضاف أو كحل quot;تكنولوجيا البرامج كخدماتquot;.

وفي تعليق له حول الفوائد التي توفرها شركة أومنيسيز للشركات الأعضاء في البورصة، قال إريك هاشم، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: quot;إن شراكتنا مع أومنيسيز تعزز أهدافنا في توفير مجموعة واسعة من حلول التداول العالمية للشركات الأعضاء. وسوف تكون أومنيسيز أول مزود برمجيات هندية تعمل مباشرة في البورصة باستخدام نظام تداول المعلومات المالية، مما يتيح للشركات الأعضاء الوصول إلى مجموعة كبيرة من منتجات بورصة دبي للذهب والسلع عن طريق حلول التداول واسعة الانتشارquot;.

وجدير بالذكر أن تقنية OMNESYS NESTtrade; توفر نظام تداول متعدد الأصول والأماكن، بما في ذلك نظام إدارة طلبات وأنظمة شاملة لإدارة مخاطر ما قبل التداول. وتدعم هذه التقنية أنواع مختلفة من أنظمة front-end وأنظمة التداول الإلكتروني والخوارزميات. كما توفر هذه المجموعة القدرات التنفيذية لنظام تداول المعلومات المالية وواجهات برمجة التطبيقات لكل من شركات الطرف البائع والطرف المشتري.

إلى ذلك، قال شريكانت بانديت، مدير عام شركة أومنيسيز: quot;إننا سعداء لأن نكون مزود برمجيات معتمد في بورصة دبي للذهب والسلع. تتمتع أومنيسيز بخبرة كبيرة في مجال توفير حلول التداول للمؤسسات المالية والشركات المشاركة في أسواق السلع، حيث أنها مزود البرمجيات الأول الذي تعتمد عليه البورصات الهندية الرائدة. كما أن تقنية NEST الرائدة التي ننتجها تستخدم من قبل العديد من شركات الوساطة المالية في مختلف أرجاء الهند، ونحن نتطلع الآن لتقديم خدماتنا في المجتمع التجاري في الشرق الأوسط من خلال شراكتنا مع بورصة دبي للذهب والسلعquot;. ويقع المقر الرئيسي لشركة أومنيسيز في مدينة بنغالور الهندية، كما يوجد للشركة مكاتب في مومباي ونيودلهي وكالكوتا ومنغالور