جودوود (بريطانيا) - إيلاف: قفزت مبيعات quot;رولزرويس موتور كارزquot; في منطقة الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2010 بنسبة 98% مقارنة بالفترة نفسها من 2009، مما يعد رقماً قياسياً في المنطقة للشركة المتخصصة في تصنيع السيارات الفاخرة.

وبرزت أهمية الشرق الأوسط من خلال قائمة أفضل عشرة موزعين لسيارات quot;رولز-رويسquot;حول العالم، التي ضمت أربعة وكلاء من المنطقة، وهو الرقم عينه الذي تحقق العام الماضي.

وأكد quot;جيمس كرايتونquot;، الذي جرى تعيينه أخيراً في منصب المدير الإقليمي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذه النتائج تؤشر بوضوح على الإقبال غير المسبوق على سيارات quot;رولز-رويسquot;، خاصة بعد الأجواء الإقتصادية الصعبة في عام 2009. وقال إن نمو المبيعات ونتائج أداء برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke يؤكد على التوسع الذي تشهده أعمال الشركة ومواصلة العملاء الاستمتاع بتجارب شخصية فريدة مع quot;رولز-رويسquot;.

واستحوذ موزعو دول مجلس التعاون الخليجي على أفضل المبيعات في برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke، وانضم أربعة موزعين آخرين من المنطقة إلى قائمة أفضل عشرة وكلاء في العالم في برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke، الذي يتيح للعملاء إجراء مزيد من التعديلات الخاصة على سياراتهم خلاف قائمة المواصفات الاختيارية.

أما زايد الزياني العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية الوكيل، الحصري لسيارات quot;رولز-رويسquot; في مملكة البحرين فذكر quot;نحن على ثقة في تحقيق مزيد من النمو بفضل quot;فانتومquot; التي تعبر عن جوهر العلامة وquot;غوستquot; التي تمتاز بطابع أقل رسمية وسط سيارات quot;رولز-رويسquot;، وبعد إفتتاح صالة العرض الجديدة في البحرين نجد أنفسنا في جاهزية تامة لتوسعة أعمالنا في البحرين مع الحفاظ على المستوى المميز نفسه من الخدمة لعملائنا في المملكةquot;.

يشار إلى أن quot;رولز-رويسquot; أعلنت أخيراً أن شهر يونيو/حزيران 2010 شهد مستويات غير مسبوقة من الطلب على سياراتها، وسجلت الشركة أعلى إنتاج في شهر واحد منذ 2003، إضافة إلى الانتهاء من بيع كافة طرز quot;فانتومquot; وquot;غوستquot; حتى سبتمبر/أيلول 2010.