قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جودوود (المملكة المتحدة) - إيلاف: أعلنت quot;رولزرويس موتور كارزquot; أن مصنعها في quot;جووودquot; في المملكة المتحدة سجل مستويات إنتاج قياسية، وذلك في إطار سعي الشركة إلى التعاطي مع استمرار الطلب القوي من العملاء على مختلف طرز سياراتها.

وأوضحت الشركة أن مصنعها يقوم حالياً بإنتاج 15 سيارة يومياً، بما في ذلك quot;فانتومquot; وquot;غوستquot;، وشهد شهر يونيو/حزيران الماضي تصنيع 300 سيارة، وكلاهما رقمان قياسيان منذ تدشين الشركة في يناير/كانون الثاني 2003. وأشارت الشركة إلى أنها انتهت من بيع طرزها كافة حتى سبتمبر/أيلول المقبل على أقل تقدير، مع الانتهاء من بيع سيارات quot;فانتومquot; الصالون حتى أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وزادت مبيعات يونيو بأكثر من أربعة أضعاف حول العالم في النصف الأول من العام الجاري، بنسبة زيادة وصلت إلى 200% مقارنة بالفترة نفسها من 2009، وحققت الشركة نمواً كبيراً في المناطق كافة، وسجلت أداءاً قوياً بوجه خاص في دول المحيط الهادي الآسيوية، خاصة في الصين.

وأكد تورستين مولر، الرئيس التنفيذي للشركة، أنها نتائج ممتازة، مشيراً إلى أن quot;رولز-رويسquot; في طريقها لإنجاز هدفها في مضاعفة ndash; على الأقل- مبيعات 2009، لافتاً إلى مواصلة quot;غوستquot; وquot;فانتومquot; في تصدر قائمة السيارات الفاخرة في العالم.

وأعرب مولر عن سعادته بالتقدم الذي أحرزته quot;رولز-رويسquot; خلال إنجازه أولى مهامه في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، والمتمثل في استقرار عملية إنتاج سلسلة الطرز الجديدة من سيارات الشركة، وقال إن هذا الأمر انعكس في انسياب عملية تسليم السيارات إلى الموزعين والعملاء حول العالم.

من جانبه، ذكر جورج باوس، مدير الإنتاج المنضم إلى فريق العمل في الشركة في نهاية مايو/أيار الماضي، أن إتمام شهره الأول من العمل في فترة تسجل فيها الشركة مستويات إنتاج قياسية، جعله منبهراً للغاية بالفريق العامل في quot;جودوودquot;، الذي ارتقى إلى مستوى التحدي للتعاطي مع الطلب غير المسبوق من العملاء على سيارات الشركة، مع الالتزام الصارم بأعلى مستويات الجودة.