دبي: أعلنت اليوم الثلاثاءدبي إنفستمنت بروبرتيز للعقار, أن شركة بيانات لهندسة وتوريدات المطارات، أولى الشركات العاملة في مجال تكامل أنظمة المطارات، ستفتتح فرعها في دبي في برج سنغل بزنس تاور، وذلك ضمن سعيها لمواكبة نمو الشركة المتواصل. ويتماشى افتتاح المكتب الجديد مع خطط quot;بياناتquot; للتوسع الإقليمي، وسيكون مركز الدعم لعمليات الشركة في دبي وجبل علي والإمارات الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة.

ويقول إيلي حنوش، مسؤول الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة بيانات للمطارات: quot;خلال العامين الأخيرين شهدت بيانات لهندسة وتوريدات المطارات نمواً كبيراً. وقد ساعدتنا شراكاتنا الاستراتيجية مع شركات طيران عالمية متميزة على توسيع رقعة خدماتنا في المنطقة. أردنا نقل مكاتبنا في دبي إلى موقع متميز ومتوسط بين مطاري دبي الدولي ومطار دبي وورلد سنترال في جبل علي. وكان برج سنغل بزنس تاور الخيار المثالي كونه قريباً من منطقة داون تاون البرج. سيكون مكتبنا الجديد أكبر مساحة بكثير كما سيضم موظفينا الجدد الذين نخطط لتعيينهم خلال الأشهر القليلة المقبلة. وسيزودنا المكتب الجديد بالمساحة التي نحتاجها لمواصلة التوسع في شركتنا ويساعدنا على تعزيز عملياتنا وترسيخ مكانتنا في المنطقة.quot;

تجدر الإشارة إلى أن سنغل بزنس تاور، والواقع قبالة شارع الشيخ زايد، هو مبنى يتمتع بكفاءة الطاقة والاستدامة الذاتية، يضم مكاتب عصرية ومساحات تجارية تمتد على 45 طابقاً، كما يضم مساحات مشتركة ومنافذ للخدمات. وقد بني المشروع وفقاً لأسس ومعايير المباني الصديقة للبيئة، وهو مزود بأحدث أنظمة إدارة المباني كالمراقبة وأنظمة الحماية من الحريق لضمان سلامة وامن المستأجرين في كافة الأوقات.

ويتمتع برج سنغل بزنس تاور بالمزيد من الشعبية ليصبح العنوان المفضل للشركات القائمة والمؤسسات الجديدة التي ترغب في إقامة مقر لها في المدينة. وتقدم الشركة المطورة للمشروع مكاتب عصرية متميزة مزودة بأحدث التقنيات وأفضل المرافق دون تكاليف إضافية، مما يجعله المكان المفضل للشركات التي تسعى إلى إقامة مكاتب لها في دبي.

ومن جانبها تقول السيدة آني فلادي، مديرة مشروع سنغل بزنس تاور: quot;إننا سعداء باختيار شركة بيانات لهندسة وتوريدات المطارات لبرج سنغل بزنس تاور ليكون موقعاً لمكتبها الجديد في دبي. نود الترحيب بهم وتقديم دعمنا الكامل لمساعدتهم في خلق بيئة متميزة للعمل ولفريقهم. وبالانتقال إلى سنغل بزنس تاور يمكن لشركة بيانات أن تستفيد من أفضل المرافق والخدمات والتمتع بالراحة والمكانة المتميزة والمرموقة.quot;

يذكر أن بيانات لهندسة وتوريدات المطارات واحدة من الشركات المتخصصة في تقنيات الطيران في المنطقة، والتي تتمتع بسجل متميز من النجاحات في تنفيذ عدد كبير من مشاريع المطارات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. تختص الشركة في مجال التكامل بين التقنيات المختلفة التي يتطلبها عمل المطارات حيث تكون الجودة والسلامة والأمن أهم المتطلبات التي يجب تحقيقها. وتتمتع الشركة بمعرفة عميقة وخبرة واسعة في مجال التحكم بالحركة الجوية وأنظمة المدرجات ومباني المطارات، كما تقدم خدمات استشارية فيما يتعلق بتصميم وإدارة المشاريع واتفاقيات الصيانة والخدمة والدعم الفني لسلطات المطارات المدنية والعسكرية. يقع المقر الرئيسي للشركة في أبو ظبي، بينما سيكون المكتب الجديد في دبي، والواقع في برج سنغل بزنس تاور، مركزاً للدعم والخدمات لأنشطتها الإقليمية.