قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي مؤتمرًا حول الحوكمة المؤسسية في العاشر من شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في فندق بارك حياة في دبي، وذلك بمشاركة عدد من الخبراء والمهتمين في هذا المجال.

ويهدف هذا المؤتمر إلى إتاحة الفرصة لمجتمع الأعمال في دبي والمشاركين للاطلاع على أهمية وجود نظامٍ فعال لحوكمة المؤسسة وفوائد المفهوم وتطبيقاته في تعزيز نجاح الشركات.

كما سيعرض المؤتمر، الذي يقام تحت عنوان quot;حوار دبي.. أهمية الحوكمة المؤسسيةquot;، تطور الحوكمة المؤسسية في الدولة وتشريعاتها وأطرها والعقبات التي تواجه تطبيقها في الشركات العائلية، إضافة إلى عرض نماذج واقعية لتطبيقات الحوكمة المؤسسية في الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كذلك يتناول المؤتمر أهمية الحوكمة، خاصة وأن الأزمة المالية العالمية قد أظهرت الحاجة إلى مزيد من الشفافية وتحمل المسؤولية من قبل المعنيين كافة في الشركة، حيث ستبين الكلمات التي ستلقى خلال المؤتمر أهمية الحوكمة المؤسسية وتأثيرها الإيجابي على الأداء الاقتصادي للشركة واستدامته.

ويشارك في الندوة متحدثون، يمثلون منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، ومؤسسة التمويل الدولية، والبنك البريطاني للشرق الأوسط، ودبي العالمية، إضافة إلى كلمة رئيسة للمهندس حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي.