قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انانديل: طلب الرئيس الاميركي باراك اوباما quot;تضحيات بسيطةquot; من المكلفين الاميركيين الميسورين من اجل تقليص العجز العام، مؤكدا في الوقت عينه بانه لا يريد quot;معاقبة النجاحquot;.

وامام طلاب جامعة فيرجينيا الشمالية في انانديل في الضاحية الجنوبية لواشنطن، كرر اوباما رغبته في quot;وضع حد لتخفيف الضرائب عن الاميركيين الميسورينquot;.

وقال quot;فليكن الامر واضحا، ليس لاننا نريد معاقبة النجاح. اعتقد ان الكثير من الشبان في هذه القاعة يريدون ان يصبحوا اغنياء وهذا امر جيد. نحن نريد ذلك. نريد منكم ان تؤسسوا شركة وان تخلقوا وظائف لتوفير العمل للاخرينquot;.

واضاف quot;لكن يجب ان نطلب من الجميع تقديم تضحيات. واذا طلبنا تضحيات في مراكز التأهيل المهني واذا كنا نطلب من الناس تقديم تضحيات قد تعني خدمات عامة اقل في احيائهم فامكاننا ان نطلب من اصحاب الملايين والمليارات ان يقدموا تضحياتquot;.

ويشن اوباما هذا الاسبوع حملة اعلامية في كل الاتجاهات للدفاع عن استراتيجيته المتعلقة بالميزانية. وهو سيتوجه الاربعاء الى مقر فيسبوك في كاليفورنيا (غرب) للرد على اسئلة المشتركين في الموقع على هذه المسألة قبل ان يعقد اجتماعا الخميس في رينو بولاية نيفادا.