قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حققت الخطوط السعودية أرقاماً قياسية في عدد المسافرين على رحلاتها إلى باريس خلال النصف الأول، بلغ 20 ألف مسافر.


جدة: حققت الخطوط الجوية العربية السعودية عبر محطتها في باريس أرقاماً قياسية في عدد المسافرين على رحلاتها خلال النصف الأول من العام الحالي بمعدل quot;20978quot; مسافراً على متن quot;192quot; رحلة مجدولة بزيادة قدرت بــ quot;4940quot; مسافراً خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 31%.

وبين مدير الخطوط السعودية في فرنسا وأسبانيا والبرتغال عبدالله فهد الحويفي أن المحطة تجاوزت المستهدف من إجمالي مبيعات الركاب بنسبة قدرت 5% ، مشيراً إلى أن محطة الخطوط السعودية في باريس حصلت على نسبة أداء تراكمية بلغت 98 % في انضباط مواعيد الرحلات.

وأوضح أن الخطوط السعودية قامت خلال صيف هذا العام بتسيير 8 رحلات أسبوعياً بطائرات من حجم وطراز إيرباص quot;330quot; من وإلى باريس ليصبح عدد المقاعد التي تم توفيرها خلال فترة الصيف الحالي quot;14300quot; مقعداً للفترة من 26 يونيو إلى 6 أغسطس بزيادة قدرها quot;8800quot; مقعداً.

وأكد الحويفي أن ربط خدمات الحجز في فرنسا بمركز الحجز الموحد لأوروبا في العاصمة الأردنية عمان كان له الأثر الإيجابي في تقديم أفضل الخدمات لعملاء الخطوط السعودية منذ بداية موسم الصيف حيث يستقبل المركز الاتصالات للحجز وكافة الخدمات باللغات الفرنسية والعربية والانجليزية على مدار أيام الأسبوع من الساعة quot;7quot; صباحاً إلى الساعة quot;11quot; مساءاً بدلاً من الساعة quot;9quot; صباحاً إلى الساعة (5) مساءاً.

وأفاد عبدالله الحويفي أن انتقال الخطوط السعودية من المبنى رقم quot;1quot; في مطار شارل ديجول إلى المبنى quot;2Cquot; مطلع العام الجاري أسهم في تسهيل وصول ومغادرة ركاب الخطوط الجوية العربية السعودية.