قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: حصلت مصر للطيران علي جائزة أفضل درجة رجال أعمال لشركات الطيران بإفريقيا لعام 2011والمقدمة من مؤسسة World Travel Awards العالمية.

وقد قام الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بإستلام الجائزة خلال فاعليات الإحتفال بتوزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية الذي أقيم يوم 16 ديسمبر 2011 بمدينة شرم الشيخ.

و قد صرح نصر بعد استلامه للجائزة quot; بأن حصول مصر للطيران علي هذه الجائزة المتميزة يعد تكليلاً للجهود المبذولة من قبل العاملين بالشركة علي إختلاف تخصصاتهم و يأتي كذلك كتأكيد علي مكانة مصر للطيران كشركة طيران عالمية قادرة علي المنافسة و الإنجاز خاصة و أنها واحدة من أهم شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار العالميquot;.

وعلق المهندس حسين مسعود رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران على فوز مصر للطيران بالجائزة قائلاً quot; كان لخطة تحديث الأسطول الذي انتهجتها مصر للطيران وتشغيل الطائرات الجديدة التي توفر الكثير من الراحة و الرفاهية لعملائنا حول العالم كان لها مردود كبير على فوز مصر للطيران بالجائزةquot; و أضاف مسعود quot; أن هذه الجائزة لديها مصداقية كبيرة في السوق العالمي حيث أنها تعتمد على التصويت المباشر للعملاء من جميع أنحاء العالم بناءاً على تجاربهم الشخصية في السفر مع شركات الطيران المختلفةquot;.

هذا وقد أقيمت فاعليات إحتفالية تسليم جوائز أوسكار السياحة العالمية لأول مرة بجمهورية مصر العربية بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارة السياحة المصرية و هيئة تنشيط السياحة وبحضور كل من السيد/ خالد فودة محافظ جنوب سيناء و السيد/ عزت سعد محافظ الأقصر، وهو الأمر الذي يعزز مكانة مصر كمقصد سياحي و يعتبر أحد الأدوات التسويقية للمنتج السياحي المصري خلال الفترة الحالية التي تستوجب بذل كل الجهد لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر.

حضر الإحتفالية أكثر من ألف مشارك من الهيئات و الشركات و المؤسسات العاملة في مجال السياحة والسفر بالإضافة إلي أكثر من 150 صحفي و أعلامي كممثلين عن مختلف وسائل الإعلام الأوربية والعالمية من أكثر من 80 دولة.