دبي: أكدت شركة رأس الخيمة العقارية أن قطاع العقارات في الإمارة يشهد معدلات نمو مرتفعة، ما يشير إلى تخطي تداعيات الأزمة المالية العالمية، بحسب بيان صحفي أمس. ودعا محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية على هامش معرض ldquo;سيتي سكيب جلوبال 2012rdquo;، الذي اختتم أعماله بدبي أمس، شركات التطوير العقاري في المنطقة الى تبني سياسة متحفظة في تقييم الطلب الفعلي على الوحدات العقارية لتأمين حجم عرض يعكس الواقع الفعلي للطلب.

وأضاف القاضي أن الجهود المبذولة في إمارة رأس الخيمة في مجال البنية التحتية وأنظمة المواصلات والاتصالات والكهرباء والمياه تلعب دوراً فعالاً في تعزيز الميزة التنافسية للإمارة كوجهة بارزة لاستقطاب الاستثمارات العقارية في المنطقة، ما يؤدي بدوره الى تعزيز القطاع العقاري في الإمارة.

وشدد القاضي في البيان الصحفي على تزايد ثقة المستثمرين في قطاع العقارات في رأس الخيمة من منطلق ارتياحهم من درجة النضج التي وصلت اليها شركات التطوير العقاري بعد الدروس القاسية التي تلقتها من تأثيرات الأزمة المالية العالمية وجراء الركود العالمي للطلب على العقارات والذي لم تكن المنطقة بمنأى منه.