برلين: أعلنت الخطوط الجوية الألمانية quot;لوفتهانزاquot; عن فوزها بجائزة quot;أفضل شركة طيران في أوروباquot; للعام الثالث على التوالي خلال حفل توزيع quot;جوائز السفر والسياحة العالميةquot; المرموقة الذي أقيم مؤخراً في تركيا، وذلك على إثر عملية تصويت شملت 230 ألفاً من الخبراء والمتخصصين العاملين في السفر والسياحة والضيافة حول العالم. وجاء اختيار quot;لوفتهانزاquot; لنيل الجائزة ضمن قائمة ضمت 11 شركة من أكبر شركات الطيران الأوروبية.
وقال جراهام إي كوك، رئيس ومؤسس quot;جوائز السفر والسياحة العالميةquot;: quot;تحتفي quot;جوائز السفر والسياحة العالميةquot; طيلة 20 عاماً بتلك العلامات التجارية التي أسهمت في تميز قطاع السفر والسياحة. وفي هذه الفترة تقود quot;لوفتهانزاquot; فئة شركات الطيران المرموقة، حيث فازت بلقب quot;أفضل شركة طيران رائدة في أوروباlsquo; ست مرات عامة، والآن للعام الثالث على التوالي، ولا شك أنه اعتراف وتقدير رائع من قبل آلاف الخبراء والمتخصصين في السفر والسياحة حول العالمquot;.
من جانبه، قال جنز بيشهوف، الرئيس التجاري في الخطوط الجوية الألمانية quot;لوفتهانزاquot;: quot;يعد حصولنا على هذه الجائزة اعترافاً رائعاً وإشادة مذهلة بالتزام ما يزيد عن 100 ألف من الزملاء العاملين في مجموعة quot;لوفتهانزاquot; سواء أرضاً أو جواً. كما تعكس الجائزة مدى التقدير تجاه جهودنا المكثفة لتقديم أفضل شبكة تغطية ورحلات ربط ومرونة. ونحن لن نركن إلى الجوائز التي حصلنا عليها بل إنها تمثل حافزاً لنا لمواصلة العمل وبذل الجهد من أجل تميز علامتنا quot;لوفتهانزاquot;.
وفي غضون الأشهر المقبلة، تقوم quot;لوفتهانزاquot; باستثمار ما يزيد عن 3 ملايين يورو في تعزيز وتحسين خدماتها، والمتمثلة في عملية إعادة تجهيز الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الجديدتين، وتركيب خدمة quot;فلاي نتquot; للاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن الطائرة، وافتتاح استراحات جديدة في مراكزها ومحطاتها العالمية المتميزة، وإدخال مفهوم جديد على الوجبات المقدمة على الطائرة لرحلات المسافات الطويلة والقصيرة، فضلاً عن توفير خدمة معززة لمساعدة الأطفال وآبائهم. وسوف يكون إطلاق درجة سياحية جديدة ومتميزة على الرحلات الطويلة أحد الملامح الأخرى الجديدة في عام 2014.
ويأتي الحصول على جائزة السفر والسياحة quot;أفضل شركة طيران رائدة في أوروباquot; على إثر فوز quot;لوفتهانزاquot; بجائزة quot;أفضل شركة طيران أوروبية في الشرق الأوسطquot;، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة quot;بزنس ترافيلر ميدل إيستquot; 2013 الذي أقيم مؤخراً في دبي، فضلاً عن فوزها بجائزة quot;أفضل شركة طيران في غرب أوروباquot;، وجائزة quot;أفضل شركة طيران عابرة للأطلسيquot;، في حفل توزيع جوائز quot;شركات الطيران العالميةquot; الذي أقيم على هامش معرض باريس الجوي في quot;لو بورجيهquot; مطلع هذا الصيف.