قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس أنجلوس: يبدأ منتدى فرص الأعمال السعودي الأميركي السنوي أعمال دورته الثالثة الاثنين المقبل في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية، برعاية وزارتي التجارة والصناعة في البلدين، وتنظيم لجنة التجارة الدولية في مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ومجلس الأعمال السعودي الأميركي ومجموعة التجارة السعودية الأميركية.

سيركز المنتدى، الذي يستمر ثلاثة أيام، على تعزيز وبحث التعاون المشترك في القطاعات الأكثر أولوية، كتطوير التعليم ومجالات التنمية البشرية ومشروعات البنية التحتية والصناعات البتروكيميائية والمجالات الصناعية الأخرى وقطاع الزراعة والقطاع الصحي والخدمات الصحية والقطاع المالي ومؤسسات التمويل والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، إضافة إلى قطاعات المياه والكهرباء والإنشاءات المعمارية وقطاع الصادرات.

ويتضمن المنتدى عقد جلسات وورش عمل رئيسة وفرعية متزامنة ومحاضرات وندوات وكلمات لمتحدثين رئيسين، إضافة إلى اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات من البلدين لتمكين إقامة مشروعات تجارية مشتركة.

وأثبت المنتدى من بعد دورتيه السابقتين في شيكاغو 2010، وأتلانتا عام 2012، أنه منصة مثالية لرجال الأعمال وكبار المسؤولين من المملكة والولايات المتحدة الأميركية لبحث سبل تعزيز العلاقات بشكل عام والتعاون التجاري والاستثماري على الصعيدين الرسمي والخاص.