دبي: افتتحت شركة "داماك العقارية" فندقاً متكامل الخدمات يضم 211 غرفة وجناحا فندقيا في منطقة البرج في دبي.
&
ويعتبر "كانال فيوز" المشروع الثاني للشركة في منطقة وسط دبي التي تعد وجهة مثالية للتسوق والسياحة ويأتي عقب النجاح الكبير الذي حققه "داماك ميزون" دبي مول ستريت بعد إطلاقه في نهاية العام 2013 وتشرف على إدارة وخدمة البرج الفاخر ذراع "داماك" للضيافة شركة "داماك ميزون".
&
واستوحت "داماك" تصاميم البرج من التصاميم العصرية والمتقنة لمشاريع الضيافة في المدن الكبيرة مثل نيويورك ولندن وباريس ويمتاز مشروع "كانال فيوز" بإطلالاته الخلابة على قناة منطقة الخليج التجاري المائية وإشرافه على أطول برج في العالم وبعده لدقائق فقط عن أكثر المراكز التجارية ازدحاما في العالم.
&
وقال نايل مكلوغلين نائب الرئيس الأول في "داماك العقارية" إن مشروع "كانال فيوز" يتمتع بأسلوبه وأجوائه الخاصة المختلفة عن تلك الموجودة في "داماك ميزون" دبي مول ستريت غير أن المشروعين يمتازان بتقديم خدمات استثنائية رفيعة المستوى يتوقعها الضيوف وتليق بمكانة "داماك ميزون" ويتطلع لاستقبال العائلات وزوار الأعمال من شتى أنحاء العالم .
&
ويضم فندق "كانال فيوز" أجنحة فخمة مؤلفة من غرفة أوغرفتين أو ثلاث غرف نوم بما يلبي متطلبات جميع النزلاء وتتمتع كل وحدة سكنية بخدمات إنترنت مجانية ومطبخ مزود بكافة التجهيزات وقنوات تلفزيونة متنوعة.