بيروت: كشفت شركة فوركس تايم (FXTM) الرائدة والحائزة على جوائز عالمية عن إطلاق "تطبيق فوركس تايم" الجديد والمخصص للأجهزة المتحركة.

ويقدم التطبيق -الذي يمكن تحميله مجاناً- حلولاً متكاملة للتداول، كما يوفر للمتداولين والمستثمرين جميع المعلومات الأساسية وأحدث أسعار صرف العملات، إلى جانب تحليلات هامة عن السوق تسهل عليهم عملية اتخاذ القرار في الأسواق المالية العالمية.

ويتوفر التطبيق اليوم للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة بنظام iOS وأندرويد، باللغات الإنجليزية والصينية والإندونيسية. كما يتوفر التطبيق باللغة العربية ويمكن تحميله بنظام iOS ابتداء من اليوم، وأندرويد في وقت لاحق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أولغا رايبالكينا، الرئيس التنفيذي لشركة "فوركس تايم ليمتد": "تتطلب الحياة الشخصية والمهنية في عالم اليوم خدمات ومنتجات متحركة تتيح لنا القيام بما نريد في الوقت الذي نريده. ونحن في فوركس تايم نسعى دوماً لدعم عملائنا بمنتجات عالية التقنية وخدمات تتيح لهم الاستفادة القصوى من جميع ساعات نهارهم في التداول. ونحن نعمل بشكل فاعل على دراسة التوجهات العالمية المتطورة باستمرار في هذا القطاع، بحيث نتمكن من تقدير احتياجات العملاء بشكل مسبق".

ويتميز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، بحيث يمكن لكل متداول إنشاء مجموعات خاصة لمتابعة الأدوات المالية التي يهتم بها، كما يمكن للمستخدمين أيضاً تطبيق فلاتر خاصة على الأخبار بحيث يأتيهم فقط الأخبار التي تناسب استثماراتهم.
&
ويستفيد مستخدمو التطبيق الجديد من أحدث المعلومات والبيانات، التي تأتيهم مباشرة من الأسواق المالية العالمية. وتشمل أهم ميزات"تطبيق فوركس تايم" ما يلي:
&
· أحدث أسعار العملات، التي تأتي من أهم مزودي السيولة العالميين من خلال مخدمات ECNالتي تمتلكها شركة فوركس تايم (أزواج العملات الكبرى والصغرى والنادرة والمعادن)

· أحدث أخبار السوق المالية. ويمكن للمستخدمين تفعيل التنبهيات للاطلاع على الأخبار العاجلة لحظة حدوثها.
&
· أجندة فوركس تايم الاقتصادية، والتي تتضمن أهم الفعاليات المالية. تتيح الأجندة تصنيف الفعاليات حسب التاريخ أو الدولة أو مستوى التقلب المتوقع أو الفئة أو الكلمات الدليلية.
&
· مخططات بيانية مالية متقدمة (مخططات عمودية أو خطية أو مخطط الشمعدان) تمثل البيانات في الزمن الحقيقي وتتيح للمستخدمين تحليل حركة الأسواق في إطارات زمنية متعددة.
&
· حاسبة تداول الفوركس، لحساب الربح والنقاط وأسعار التبادل.

· تحليلات يومية للسوق من فوركس تايم يحضرها فريق الخبراء في الشركة.
&
· معلومات عن منتجات وخدمات التداول الحديثة التي تقدمها فوركس تايم.