قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

قام وفد تجاري سعودي كبير بزيارة إلى مواقع الأعمال الإنشائية في العاصمة الإدارية الجديدة الجاري تشييدها في شرق العاصمة المصرية، والتعرف إلى ما تم إنجازه من أعمال بناء، ودراسة الفرص الاستثمارية والحوافز المتاحة.

إيلاف من القاهرة: يضم الوفد السعودي التابع لمجلس الغرف السعودية نحو 40 مستثمرًا في مختلف القطاعات الاستثمارية، في مقدمتها التشييد، ومواد البناء، والمقاولات، والبنية التحتية، والسياحة، والطاقة.

أبدى المشاركون اهتماماً كبيراً بما تم إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة والفرص المتاحة، لافتين إلى أن المنطقة تمتلك العديد من فرص الاستثمار في مختلف القطاعات.

الوفد التجاري السعودي

وكانت اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية برئاسة حمد الشويعر قد التقت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر الدكتورة سحر نصر للتعرف إلى نظام الاستثمار واللائحة التنفيذية والبوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة.

كما استضافت جمعية رجال الأعمال المصريين جلسة حوارية موسعة بحضور الوفد السعودي ووزير الإسكان المصري الدكتور عاصم الجزار حول النهضة العمرانية والفرص الاستثمارية المتاحة في المدن الجديدة.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الوفد الاستثماري السعودي في مصر زيارة إلى مدينة العلمين الجديدة المُطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لتفقد المشروعات السياحية والترفيهية، الجاري تشييدها، لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في تلك المنطقة الواعدة.