قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رولا نصر من بيروت: بعد أن حققت شهرة واسعة في عالم تصميم العباءات الشرقية وتطويرها بلمسات جمالية وإبداعية خاصة لتخرجها من إطار الأزياء التراثية والتقليدية، تدخل المصممة اللبنانية المبدعة رندى سلمون عالم الخياطة الرفيعة من الباب الواسع، من خلال مجموعة متميزة لفساتين الزفاف والسهرات "هوت كوتور"، لا تقلّ روعة وجمالا عمّا قدمته سابقا في مجال تصميم العباءات.
ورندى سلمون، صاحبة دار إيشتار، والتي تهتم بكل ما يتعلق بالتراث، أرادت هذا العام خوص غمار مختلفة، تظهر فيها لمساتها الجمالية لإضافة روح جديدة الى عوالم الموضة والهوت كوتور من خلال المجموعة التي نراها امامنا، حيث حرصت على استعمال الأقشمة الحريرية الناعمة، انسابت عليها الألوان بعذوبة وزينتها اكسسوارات اختيرت بعناية فائقة.
ولعلّ أبرز ما يميز مجموعة سلمون للهوت كوتور، هو فساتين الزفاف التي جمعت ما بين الكلاسيكي والمودرن، خصوصا لجهة استعمال الوان خفيفة عدا الأبيض التقليدي، من البيج الى الزهري الفاتح وغيرها.
اما فساتين السهرات، فأتت متعددة الموديلات والألوان، من البرتقالي (أكثر الألوان رواجا هذا العام)، الى الأخضر والأسود والأزرق والذهبي والأصفر والأحمر وغيرها الكثير....
[email protected]

تصوير: دافيد عبدالله