قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: ضمن باقة البرامج الجديدة لعام 2009 على شاشة الـmbc1 يواصل برنامج quot;ستايلquot; جولته على آخر صيحات الموضة العالمية مع المقدمة ألين وطفة بحلته الجديدة ووتيرته السريعة تحت عنوان quot;ستايل وستارزquot; ليتوسع في مواضيعة التي تدخل الى عالم الفنانيين والمشاهير في العالم وتستعرض آخر أخبارهم المتعلقة بإختياراتهم لحياة عصرية من ديكور منزلي لإكسسوارات وأزياء وتصاميم وإبتكارات في عالم الأناقة والجمال.
يسعى البرنامج الى أن يكون المرجع الوحيد لآخر أخبار صيحات الموضة العالمية التي يطلع عليها المشاهدين على أبرز الإبتكارات والتصاميم العصرية، فضلا عن أحداث المشاهير والمقابلات مع النجوم العرب والغرب، وعرض أحدث أزياء الأسبوع لأشهر مصممي الأزياء منبعثة من منطقتنا العربية وأوربا والولايات المتحدة. أما الفقرات التي يتضمنها quot;ستايل وستارزquot; في كل حلقة، فستكون مزيجا بين العرب والغرب، وسيسعى البرنامج في كل حلقاته إلى تقديم مجموعة من النصائح المتعلقة بالموضة والحياة العصرية ومعلومات عن المنتجات التجميلية ومقابلات مع خبراء وأطباء تجميل. هذا بالإضافة إلى إجراء لقاءات مع المشاهير لمعرفة الأزياء التي يفضلون ارتدائها، كما سيتم تخصيص فقرات حول تصميم الديكور المبدع داخل منازل الأثرياء والمشاهير.
ويتم تحديد فقرة خاصة في كل حلقة ببرنامج quot;ستايل وستارزquot; لمقابلة شخصية مشهورة بارزة في المجتمع ليحدثنا عن الجديد في عالم الموضة والجمال. كما تستعرض إلين وطفة في كل حلقة فقرة عن أكبر أسابيع الموضة التي أعدها كبار مصممي الأزياء في العالم، من لندن وباريس وميلانو ودبى ولوس أنجلوس ونيويورك وبيروت والقاهرة. وتلقي الضوء على تسريحات شعر الفنانات التي تتماشى مع الموضة، وفقرة أخرى لزيارة خاصة لبيت أحد النجوم المشاهير في الشرق الأوسط لرؤية الإبداع الفني في تصميم ديكور منزله.
quot;ستايل وستارزquot; كل يوم خميس إبتداءً من 8 يناير 2009 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـmbc1