جديد الدي في دي (DVD)

عودة سوبر مان

أنتظر الكثيريين عودة سلسة أفلام سوبرمان وخاصة مع نجمها الجديد quot;براندون روث quot; (Brandon Routh) وهو النجم الذي خلف البطل الأخير للسلسلة الراحل quot;كريستفر ريفيquot;
(Christopher Reeve) والذي توفي قبل عامين بعد اصابته بالشلل والذي أستمر لحوالي 10 سنوات بسبب سقوطه من على ظهر حصانه. الفلم الذي تدور احداثه عن عودة سوبر مان بعد غياب دام 6 سنوات الى كوكبه واكتشافه ان الكثير من الأشياء قد تغيرت في غيابه.
نسخة quot;الدي في ديquot; التي صدرت قبل اسابيع تلاقي نجاحات تجارية كبيرة بسبب شعبية السلسلة لدى الكثيريين من مختلف الأجيال. النسخة تحتوي ايضا اضافة الى الفلم مجموعة كبيرة من المواد الأضافية منها افلام قصيرة عن مراحل صناعة quot;سوبر مانquot; وفلم بعنوان quot;هو سيبقى دئما حولناquot; عن تاريخ سلسلة أفلام سوبرمان. الفلم من أخرج quot;براين سنجرquot; (Bryan Singer) ومن بطولة النجم الكبير quot;كيفين سبيسيquot; (Kevin Spacey) وquot;كيت بوسورثquot; (Kate Bosworth).

فلم quot;وودي الآنquot; الأنكليزي!

مشهد من الفلم
فلم quot;النقطة الحاسمةquot; (Match point) للمخرج الأمريكي الكبير quot;وودي الآنquot;(Woody Allen) والذي عرض العام الفائت في الصالات السينمائية هو فلم صور بالكامل في أنكلترا مع كادر تمثيلي انكليزي بأستثناء النجمة الصاعدة quot;سكارليت جونسيينquot; ((Scarlett Johansson. وودي ألآن يبدو ان قرر الأبتعاد مؤقتا عن مدينيته المفضلة نيو يوك والاستقرار والعمل في لندن. فلم quot;النقطة الحاسمةquot; هو فلم مثير حقا بأحداث ومسارات غير متوقعة وشخصيات غير نمطية. الدور الذي تلعبه النجمة سكارليت جونسيين هو دور يذكر بأدوار الأنثى المغرية في أفلام الخمسينات والستينات. قصة الفلم تدور حول مدرب لللتنس من اسرة فقيرة يتعرف على شابة من عائلة غنية تقع في حبه وتطلب منه خطبتها لكن الامور تتغير عندما يتعرف مدرب التنس هذا على خطيبة اخ تلك الفتاة وهي فتاة امريكية غامضة ومثيرة جدا. الفلم يسير عكس توقعات الجمهور ويقدم نهاية شديدة القوة. النجمة سكارليت جونسيين تقدم دورا كبيرا واخرج وودي الآن في احسن حالاته. نسخة quot;الدي في الدي quot; الأمريكية والأوربية لا تحتوي على اي مواد أضافية!

صندق لأفلام جيمس بوند من بطولة روجر مور

النجم روجر مور
لعشاق سلسلة أفلام جيمس بوند هناك في الأسواق صندوق يضم جميع أفلام جيمس بوند التي لعبها النجم الأنكليزي quot;روجر مورquot; (Roger Moore). السلسة التي تضم أفلام
(Live and Let Die)، (The Man With The Golden Gun)، (The Spy Who Loved Me)، (Moonraker)، (For Your Eyes Only) و (Octopussy).
الصندوق الضخم يضم ايضا ساعات من المواد الأضافية لمقابلات من النجم quot;روجر مورquot; والعديد من مخرجيين تلك الأفلام اضافة الى افلام عن مراحل صناعة تلك الأفلام مع تعليقات من المخرجين او النجوم. تضم المواد الأضافية ايضا الدعايات الخاصة بالأفلام اثناء عرضها في السينمات آنذاك والدعايات التي عرضت في التلفزيونات. هناك ايضا فلم تسجيلي نادر صور اثناء تصوير فلم (Live and Let Die) عام 1973 مع مقابلة طويلة مع النجم روجر مور.

ايلاف