قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس أنجلوس: إلى كل الذين يرغبون في معرفة المزيد عنها، عرض موقع الكتروني مجموعة من المتعلقات الخاصة للنجمة، باريس هيلتون.
وظهر الموقع الالكتروني ParisExposed.com، لأول على الشبكة الالكترونية الثلاثاء.
وقال المسؤول عن الموقع، بارديا برسا، إن لديه مجموعة متعلقات خاصة بباريس هيلتون مثل الصور وأفلام الفيديو والمذكرات اليومية والخطابات الغرامية والاتصالات التليفونية المسجلة.
وكانت تلك المتعلقات ملقاة في منشأة تخزين يوجد مقرها في لوس أنجلوس.
وأكد برسا أنه حصل على متعلقات هيلتون، عبر وسيط، في سبتمبر/أيلول الماضي.
ويمكن للمستخدمين أن يدفعوا رسوم شهرية تتراوح من 39 -97 دولارا، حتى يستطيعوا الحصول على فرصة للدخول للموقع، الذي يعدهم بلقطات فيديو مثيرة لوريثة فنادق quot;هيلتونquot;، وأخرى لها وهي تشرب الكحوليات مع أصدقائها وتستخدم مواد محظورة قانونا.
وقد بيعت المتعلقات في البداية إلى مشتر مجهول، وفي النهاية سقطت في أيدي وسيط يريد الإتجار بها، وفقا لمتحدث باسم هيلتون، إيلوت مينتز.
وأكد مينتز quot;أننا سوف نبحث كافة الوسائل القانونية المتاحة للتعامل مع هذا الأمر.quot;
وإلى ذلك، صدر حكم قضائي الاثنين بوضع هيلتون تحت الرقابة لمدة 36 شهرا، ودفع غرامة، وذلك بعد أن أقرت بتهمة القيادة بإهمال تحت تأثير الكحول.
وتضمن الحكم الصادر إخضاع هيلتون لبرنامج إعادة التأهيل من تعاطي الكحوليات.
واعتقلت هيلتون في السابع من سبتمبر/أيلول الماضي على خلفية مزاعم بقيادة متهورة في أحد شوارع هوليوود على متن سيارة من طراز مرسيدس.
وقد اختيرت هيلتون قبل أعوام من بين عشرة أشخاص هم الأكثر إثارة في العالم.
وفي وقت سابق، أبدت ضجرها الشديد من محبيها من الرجال، مؤكدة أنها quot;عزباءquot; في الوقت الراهن، ونفت أنها تعيش quot;نمط حياة مشوش.quot;
وتزعم عارضة الأزياء ونجمة المجتمع الأميركي أنها شخصية quot;خجولة للغايةquot;، مشيرة إلى أوجه شبه بينها والأميرة الراحلة ديانا.