قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف منتج أغنية quot;SKYFALLquot; النجمة أديل بالظاهرة الفنية لقدرتها على إنهاء عمليات تسجيل الأغنية في 10 دقائق فقط، وهي الأغنية التي رشحت لجائزتي أوسكار وغولدن غلوب.


لوس أنجلوس: بعد ترشيح الأغنية الرئيسية لفيلم جيمس بوند الجديد quot;SKYFALLquot; التي تؤديها النجمة أديل، لجائزة quot;غولدن غلوبquot; لأفضل اغنية للعام 2012، كشف منتج الأغنية، بول إبوورث، تفاصيل مراحل إنتاج الأغنية التي حققت نجاحاً ملحوظاً منذ اصدارها كدعاية للفيلم وسبق وتأكَّد اختيارها ضمن قائمة الأغنيات المرشحة للفوز بجائزة أوسكار للعام 2012.

وأكد بول إبوورث، لموقع quot;Hollywoodquot; أن اختيار quot;أديلquot; لتأدية الأغنية جاء بناءً على رغبة منتجي الفيلم، وقال: quot;كانوا يريدون أغنية درامية تناسب الفيلم فاتفقت مع أديل على تأدية الأغنية، وبالفعل أحبت اديل كلمات الأغنية وحفظتها بمجرد الاستماع اليهاquot;.

وأضاف إبوورث: quot;حفظت أديل كلمات الأغنية في سيارتها، وجاءت بعدها إلى الإستوديو وسجلتها في 10 دقائق، كانت أسرع أغنية تسجل، فأديل رائعة وسريعة جدًا، إنها ظاهرة لن تتكررquot;، مشيرًاً إلى أن صوت أديل به من الجودة والمهارة ما يجعلها نجمة مدهشة ذات صوت قوي وتقنيات عالية في الأداء.